مهيار خضور يشوّق الجمهور لمسلسل “ذئاب الليل” بشخصية “أبو الدهماء” (صورة)

مهيار خضور يشوّق الجمهور لمسلسل “ذئاب الليل” بشخصية “أبو الدهماء” (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

شوّق الممثل السوري “مهيار خضور” الجمهور لأحدث أعماله “ذئاب الليل” (فرسان الظلام سابقاً)، والذي يشارك حالياً في تصويره مع المخرج السوري “سامي الجنادي”.

وكشف الفنان مهيار خضور عن ملامح الشخصية التي يجسدها في العمل بصورةً نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأرفق مهيار خضور الصورة بتعليق كتب فيه: “ذئاب الليل للمخرج الصديق سامي الجنادي، شخصية أبو الدهماء، للكاتب هاني السعدي”.

تفاعل المتابعين

وحظي منشور مهيار خضور بتفاعل زاسع من قبل المتابعين ال>ين عبروا عن حماسهم لمشاهدة العمل مشيدين بموهبة الفنان السورية وتألقه الدائم.

ومما جاء في التعليقات: “بدون ما أتابع أبصم بالعشرة كالعادة مبدع”، “المبدع والمتألق دائماً كل الحب إلك”، ّبالتوفيق أيها الفارس”، كما علقت زوجته الفنانة قمر خلف: “حبيبي كل التوفيق”.

مسلسل “ذئاب الليل”

ومسلسل “ذئاب الليل” هو عمل فانتازيا تاريخية للكاتب السوري هاني السعدي وكان يحمل عنوان “فرسان الظلام”، ومن المتوقع عرضه على منصة TOD في شهر رمضان القادم.

المسلسل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في زمانٍ ومكانٍ غير محددين حول مجموعة من قصص الحب تحدث في مدينة محاصرة بالشر والطمع، خلاصها يُحدد مصائر عشاقها.

المسلسل يستعرض مجموعة من الثنائيات، أبرزها حسب الأنباء المتداولة ثنائية مهيار خضور ورشا إبراهيم وثنائية لجين إسماعيل وعلا سعيد.

والعمل من بطولة: سلوم حداد، نادين خوري، مهيار خضور، رشا إبراهيم، لجين إسماعيل، علا سعيد، زيناتي قدسية، ربى السعدي، رنا جمول، إليانا سعد.

ويشارك فيه عددٍ كبير من الممثلين الشباب خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، منهم: سالي أحمد وعلاء زهر الدين وإيلين عيسى وجبريل الحسام وغدير السلمان.

جديد مهيار خضور

يذكر أن آخر أعمال الفنان السوري مهيار خضور كان مسلسل “وثيقة شرف” ولفت الأنظار من خلاله بشخصية “بركات” التي نالت اهتماماً وإشادات واسعة من قبل الجمهور.

ويطل مهيار خضور على جمهوره في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “على قيد الحب” مع المخرج باسم السلكا، حيث يشارك فيه إلى جانب العديد من الفنانين منهم: دريد لحام وأسامة الروماني ونادين خوري وصباح الجزائري ووفاء موصللي وجلال شموط ورنا كرم وروعة ياسين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق