ناصيف زيتون يلفت الأنظار بوسامته في أحدث إطلالة (صورة)

ناصيف زيتون يلفت الأنظار بوسامته في أحدث إطلالة (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثار الفنان السوري “ناصيف زيتون” تفاعلاً واسعاً على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عقب مشاركته أحدث إطلالاته مع متابعيه.

ونشر الفنان السوري صورةً له من مطار باريس حيث يتوجه منه إلى جمهورية الدومينيكان لإحياء حفل غنائي مع عدد من نجوم الغناء العرب.

وحظيت إطلالة ناصيف زيتون بإعجاب عشرات الآلاف من متابعيه وانهالت التعليقات التي تشيد بالنجم السوري وصوته ووسامته.

تفاعل المتابعين

ومما جاء في التعليقات: “يا ربي الفخامة يا ربي”، “الله يخليلنا هالجمال”، ولك تقبرني هالطلة”، “أجمل حدا بالكون”، “بالتوفيق يا حلو”.

وتفاعل العديد من المشاهير مع منشور ناصيف زيتون ومنهم الإعلامي السوري مصطفى الآغا ومنة فضالي ودانييلا رحمة ويزن السيد وليليا الأطرش ونادين سلامة.

من هو ناصيف زيتون؟

ناصيف زيتون؛ هو مغني من مواليد العاصمة السورية دمشق عام 1988، حاصل على لقب نجم ستار أكاديمي 7، وهو عضو نقابة الفنانين في لبنان.

شارك زيتون في العديد من الحفلات في دار الأوبرا بدمشق وشارك مع كورال مارسيل خليفة، كما كان له مشاركة في برنامج ستار أكاديمي عام 2009.

وفي أكتوبر 2011 ، مثل ناصيف غناء بلاده مع أكثر من 23 فناناً عربياً آخر عن أعمال “Bokra” بقيادة Quincy Jones، والتي أنتجتها Sony Music ووجهت آنذاك جميع الأرباح إلى الأطفال العرب المحتاجين فى سوريا وغيرها من البلدان العربية.

وقبل فترة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنان ناصيف زيتون ظهر فيها بوضعيات رومانسية مع فتاة مجهولة الهوية، وأثارت الصور تكهنات حول هوية الفتاة، فقال البعض إنها حبيبة ناصيف زيتون أو خطيبته، بينما ذهب آخرون إلى أنها شقيقته وأشار قسم آخر إلى احتمال أن تكون غير حقيقية ومعدلة بالفوتوشوب.

ومن جهته، التزم الفنان ناصيف زيتون الصمت ولم يدلِ بأي تصريح فيما يخص هذه الفتاة، ومن المعروف أن النجم السوري حريص على الحفاظ على حياته الخاصة بعيداً عن الإعلام.

يشار إلى أن آخر ما قدمه ناصيف زيتون أغنية ”عالسريع“ المنفردة التي اقتحمت خلال وقت قصير الأغنية قائمة الفيديوهات الأكثر تداولاً في دول العالم العربي، كما تصدّرت قائمة توب الأغاني اللبنانية على تطبيق أنغامي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق