وفيق حبيب: خبرتي أكبر من خبرة ناصيف زيتون بكثير (فيديو)

وفيق حبيب: خبرتي أكبر من خبرة ناصيف زيتون بكثير (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

اعتبر المغني السوري “وفيق حبيب” أن خبرته الفنية تفوق خبرة زميله ومواطنه نجم ستار أكاديمي “ناصيف زيتون”.

تصريح وفيق حبيب جاء خلال لقاء إعلامي أجراه مع شبكة “كيو ميديا” على هامش آخر حفلاته الغنائية في دبي.

وخلال اللقاء سئل حبيب عن الفنان السوري الأكثر انتشاراً فأجاب مؤكداً أن للجميع جمهوره لكن يحدث أن يسبق أحدهم الآخرين أحياناً وقد يتعادلون في أحيان أخرى.

وفيق حبيب: خبرتي أكبر من خبرة ناصيف زيتون

ثم أضاف أن شركة ناصيف زيتون هي الأهم في هذه الفترة، ولدى سؤاله حول ما إذا كان ذكاء ناصيف هو السبب أو الشركة قال وفيق حبيب إن الشركة هي السبب وراء انتشاره.

وأشار وفيق حبيب أن ناصيف زيتون لا يمكن أن ينزعج من تصريحه كونه يمتلك خبرة أكثر منه بكثير، مؤكداً أنه يكنّ له كل الحب والاحترام وهناك تواصل مستمر بينهما.

واعتبر حبيب أن نجومية ناصيف زيتون يمكن أن تتفوق على نجوميته إعلامياً، أما عن صاحب الصوت الأجمل فقال إن جواب هذا السؤال لدى الجمهور والموسيقيين.

ثم عقب قائلاً: “أحب صوت ناصيف أكثر من صوتي، كي لا يقال عني أناني”، مشيراً إلى أن حفلاً غنائياً مقبلاً سيجمعهما في “بونتا كانا” في “الدومينيكان”.

وفيق حبيب يعلق على موقف إليسا من معجبها

وفي سياق آخر، أعرب الفنان وفيق حبيب عن تقديره لمحبة جمهوره قائلاً: “الحمد لله المحبة من الله الناس بتحبني وبتحب أغنياتي وأنا فيني ابقى على الستيج أكتر من تلت ساعات ونص وبغني حصراً أغاني خاصة فيني أنا هادا بحد ذاته أرشيف وبحد ذاته نجاح”.

وعلق وفيق حبيب على موقف الفنانة إليسا من أحد معجبيها والذي أثار حالة من الجدل مؤخراً بالقول إن كل إنسان حر في استقبال الورد مضيفاً “إن شاء الله ما بخجل حدا”.

وأشار إلى أن الفنانين يتعرضون أحياناً إلى مواقف مزعجة، الأمر الذي يدفعهم إلى وضع خطوط حمراء، معتبراً أن هذا من حقهم الطبيعي.

وفيق حبيب يوضح سبب وجود حراس شخصيين له

وعن الانتقادات التي تصاحب ظهوره محاطاً بالـ “بودي جارد”، أوضح وفيق حبيب أن لديه حارسين شخصيين ووجودهما هو تطبيقاً للقانون في أوروبا، حيث ينبغي أن يكون محاطاً بأفراد حماية مصرّح لهم من قبل الدولة والشرطة، لافتاً إلى أن الأشخاص الآخرين هم أصحاب الحفل.

وتعليقاً على تشبيهه بالفنان اللبناني وديع الشيخ الذي يظهر محاطاً بحراسه الشخصيين أيضاً، رأى وفيق حبيب أنه لا مانع من وجود حراس شخصيين لأي فنان مضيفاً أن “البرستيج حلو”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق