حورية فرغلي تتحدث عن أزمتها مع شقيقتها وتكشف: اشتريت حصاناً بمليون جنيه إسترليني (فيديو)

حورية فرغلي تتحدث عن أزمتها مع شقيقتها وتكشف: اشتريت حصاناً بمليون جنيه إسترليني (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

تطل الممثلة المصرية “حورية فرغلي” على الجمهور يومي الخميس والجمعة مع مواطنتها الإعلامية “أسما إبراهيم”، عبر برنامج “حبر سري” المذاع عبر قناة “القاهرة والناس”.

وحسبما جاء في البرومو الدعائي للقاء فإن الفنانة حورية فرغلي ستكشف عن العديد من الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية ومرضها وفترة علاجها.

وكشفت حورية أن شقيقتها تسببت في أذىً نفسي كبير لها خلال مرضها، فقالت إن شقيقتها تحدثت عنها بشكل غير مقبول مؤكدةً أن ما مرت به جعلها تفـ.ـقد الثقة بنفسها بشكل غير طبيعي.

حورية فرغلي تكشف تفاصيل أزمتها مع شقيقتها

وتطرقت حورية للحديث عن أزمتها مع شقيقتها قائلةً: ”أختي أذتني كتير، واتكلمت عليا كلام وحش، وفي فترة مرضي الناس كانت بتحط صورتي جنب أبوالهول، وبيقولوا ما الفرق؟، حتى فقدت الثقة بنفسي“.

وكانت حورية قد كشفت في وقت سابق عن تكلفة العمليات الجراحية التي خضعت لها في السنوات الماضية بسبب إصـ.ـابة أنفها وتشـ.ـوهه، بلغت نحو خمس ملايين جنيه مصري.

وأضافت الفنانة المصرية أنها اضـ.ـطرت إلى بيع منزلها والعديد من ممتلكاتها من أجل تغطية مصاريف العمليات التي أجرتها.

حورية فرغلي تكشف عن أغلى حصان اشترته

وفي سياق آخر، كشفت حورية فرغلي عن سعر أغلى حصان اشترته مبينةً أنها اشترت حصاناً بسعر وصل إلى مليون جنيه إسترليني.

وكانت حورية فرغلي قد تحدثت في وقت سابق عن إصـ.ـابتها موضحةً أنها كانت تركب حصاناً دون سرج ولجام، وأثناء قيامها بربط شعرها سقطت على وجهها وأصيـ.ـبت بكسر في الأنف وعانت من بعض المضاعفات.

جديد حورية فرغلي

وعلى الصعيد الفني، عادت الفنانة حورية فرغلي قبل أشهر إلى عملها الفني لتشارك في فيلم ”براءة ريا وسكينة“ مع الفنانة وفاء عامر ومجموعة كبيرة من النجوم من بينهم حسن عبدالفتاح وشريف باهر وأشرف مصيلحي ومنة فضالي، والعمل من تأليف أحمد عاشور وإخراج عبدالقادر الأطرش.

كما تستعد للمشاركة في مسلسل رعب بعنوان “تعويذة رشيدة“ من تأليف وإخراج حاتم صلاح الدين، ويشارك في بطولته رانيا محمود ياسين وسميرة عبدالعزيز، وراندا البحيري، وحسن عيد، وعمرو رمزي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق