أمانة والي ترد على وصف ابنها سليمان رزق لها بـ “راقصة ممتازة”

أمانة والي ترد على وصف ابنها سليمان رزق لها بـ “راقصة ممتازة” 

مدى بوست – فريق التحرير 

ردت الممثلة السورية أمانة والي على تصريح قديم لنجلها الممثل الشاب سليمان رزق كشف فيه عن كونها راقصة ممتازة.

جاء ذلك في حوار أجرته والي مع أحد المواقع الفنية، أكّدت فيه أنها لم تشعر بالإنزعاج تجاه تصريح نجلها وعدم اهتمامها بالتعليقات السلبية.

وفي التفاصيل، أوضحت الفنانة أمانة والي أنها لا تشعر بالإنزعاج إزاء تصريحات ابنها سليمان المثيرة للجدل، مشيرةً إلى أنها تحرص على أن تكون له شخصيته المستقلة والمنفردة.

أمانة والي

أمانة والي: أجيد كل أنواع الرقص

ولفتت والي إلى أن تصريحاً واحداً لسليمان تسبب بانزعاجها وكان موجهاً للفنان السوري قصي خولي لكن تم التوضيح حينها وأصلح الأمر مؤكدةً أنها تكره الإساءة للزملاء الفنانين.

وعن تصريحه حولها بكونها راقصة بارعة، أكّدت أمانة والي أنها لم تنزعج مشيرةً إلى أنها على العكس تماماً ضحكت وسعدت عندما قال ذلك.

وأشارت والي إلى أن تصريح نجلها تعرض للتحوير على وسائل التواصل الاجتماعي معتبرةً أن السوشيال ميديا باتت مقيتة ومقرفة حيث ينتقد كل شخص من زاويته ويحور الكلام على طريقته.

وتساءلت أمانة والي مندهشة: “أين العيب بالرقص؟ مشيرةً إلى أن الرقص فن وهو من أدوات الممثل ومادة الرقص مادة موجودة في المعهد العالي للفنون المسرحية.

أمانة والي: كنت متفوقة في مادة الرقص وحديث سليمان لم يأتِ من فراغ

وكشفت والي عن إجادتها الرقص بكل أنواعه مؤكدةً أنها كانت متفوقة بمادة الرقص في المعهد وأن حديث ابنها سليمان لم يأتِ من فراغ.

وأكّدت الفنانة السورية أنها لا تهتم للتعليقات السلبية التي صاحبت هذا التصريح قائلةً: “لكن إذا البعض يفهم الرقص بمنحى آخر هذا شيء يخصهم، هناك الكثير من الناس لديهم عقد نقص ويفرغوها على السوشيال ميديا، فلا أود أن التفت إليهم”.

ورأت أن الرقص شيء عظيم ليس مخجل مشيرةً إلى أن الممثل ينبغي أن يكون متقناً لمختلف الفنون والمجالات كاشفةً أنها تتقن الجمباز منذ بداياتها ولديها مرونة في الحركة وتحرص دائماً على الرقص مع نجلها في الأعراس والمناسبات”.

جديد أمانة والي

على الصعيد الفني، تطل الفنانة أمانة والي على الجمهور في الموسم الرمضاني المقبل 2022 من خلال العديد من الأعمال منها المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة”.

كما تشارك في الموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” والجزء الخامس عشر من سلسلة “بقعة ضوء”، ومسلسل “حبيب”.

وتدرس الفنانة أمانة والي حالياً المشاركة في عمل جديد بعنوان “حنكش” حيث تقوم بقراءة نصه ولم تتأكد مشاركتها فيه بعد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق