بعد العقيد أبو شهاب والعقيد معتز.. العقيد شكري الطشت في جوقة عزيزة! (صورة)

بعد العقيد أبو شهاب والعقيد معتز.. العقيد شكري الطشت في جوقة عزيزة! (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الصفحة الرسمية لشركة غولدن لاين، الشركة المنتجة لمسلسل جوقة عزيزة، متابعيها على انستغرام صورة لشخصية العقيد “شكري الطشت” التي يُجسدها الفنان يزن خليل في أحداث المسلسل الذي يجري تصويره حاليًا.

وعلقت الشركة على صورة الطشت، فكتبت: “يزن خليل في جوقة عزيزة بشخصية شكري الطشت في دور يعيد تصويب حقيقة العكيد بعد أن قُدمت بشكل مغلوط على الأغلب في الدراما”.

وكانت الشركة قد نشرت صور شخصيات جوقة عزيزة كنوعٍ من الترويج للعمل المنتظر عرضه رمضان القادم، وأبرز هذه الشخصيات: عزيزة/ نسرين طافش، حمدي حميها/ سلوم حداد، منيرة فرفش معنا/ هبة نور، عزمي نسوان/ كرم الشعراني، عادل المسطول/ يحيى بيازي، أنيس بو فن غالي ورخيص/ أيمن رضا.

جوقة عزيزة

ردود أفعال

نالت صورة الفنان يزن خليل في شخصية العقيد شكري الطشت ردود أفعال واسعة انقسمت ما بين الحماسة والسخرية من ملامح الشخصية وشاربها المستعار.

وكما هو متوقع بدأت المقارنات، فشخصية العقيد قُدمت سابقًا من خلال: الفنان سامر المصري/ العقيد أبو شهاب، الفنان وائل شرف/ العقيد معتز، الفنان فاتح سلمان/ العقيد راتب وجميع هذه الشخصيات ظهرت في مسلسل باب الحارة.

من بين التعليقات على صورة العقيد شكري الطشت: “شنبك مبالغ فيه”، “هلق بلا مزح.. أصلًا لفظ العكيد نجحت مع سامر المصري، بلاش فزلكة.. قال مغلوطة، المغلوطة اللي حاولوا قلدوا”، “ليش كان في عقيد بالأساس كلها كانت من خيال الكتاب”، “هلا يزن خليل تيكون أحسن من سامر المصري؟”.

مسلسل جوقة عزيزة

مسلسل جوقة عزيزة: دراما شامية شعبية، تأليف: خلدون قتلان وإخراج: تامر إسحاق، تستعرض سيرة حياة المغنية والراقصة الشعبية السورية عزيزة التي أسست فرقة وتياترو باسمها.

إسحاق أطل في لقاءٍ قصير مؤخرًا، أشاد خلاله بالنص الذي كتبه قتلان وأكد أن نص ملفت وجديد، كما أشاد بالتعاون مع شركة غولدن لاين التي بذلت مجهودًا إنتاجيًا كبيرًا؛ ليخرج العمل في أفضل صورة.

وأضاف أن المسلسل سيقدم صورة بصرية مختلفة ولم تُقدم سابقًا، فقد بذل الإنتاج مجهودًا كبيرًا في بناء الديكورات وتوفير كل ما يتطلبه العمل، معتبرًا أن الصورة البصرية ستكون أهم عناصر جوقة عزيزة.

العقيد شكري الطشت في جوقة عزيزة

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق