انسحاب رشيد عساف من مسلسل كسر عضم والبديل فايز قزق

انسحاب رشيد عساف من مسلسل كسر عضم والبديل فايز قزق

مدى بوست_فريق التحرير

تتوالى الانسحابات في مسلسل كسر عضم للمخرجة رشا شربتجي المنتظر عرضه شهر رمضان القادم، وآخرها انسحاب الفنان رشيد عساف.

عساف كان من المفترض أن يُجسد شخصية “الحكم” وهي الشخصية المحورية في الأحداث، لكنه انسحب لأسبابٍ لم يُعلن عنها وحل الفنان فايز قزق بديلًا عنه.

يذكر أن أنباءً انتشرت عن تأجيل عرض مسلسل كسـر عضم لرمضان القادم، لكن شركة كلاكيت ميديا -الشركة المنتجة- نفتها وأكدت أن التصوير بدأ منذ 45 يومًا ومستمر على قدمٍ وساق؛ ليلحق بالعرض الرمضاني.

فايز قزق

شخصية الحكم

تشير الأنباء المتداولة عن مسلسل كسر عضم أن شخصية “الحكم” هي الشخصية المحركة للأحداث وكانت المخرجة رشا شربتجي ترغب في أن يُجسد الشخصية الفنان أيمن زيدان.

المفاوضات مع زيدان انتهت باعتذاره عن المشاركة في العمل ثم الإعلان عن انضمام الفنان فراس إبراهيم ليُجسد الشخصية، لكنه انسحب فيما بعد وقيل أن خلافات وقعت بينه وبين الشركة المنتجة.

وقيل أن الشركة تفاوضت مع الفنان بسام كوسا لأداء شخصية الحكم، لكنه اعتذر لارتباطه بعملٍ آخر، فبدأت مفاوضات مع الفنان رشيد عساف انتهت بإعلان انضمامه للعمل.

عساف اعتذر عن أداء شخصية الحكم وذهب الدور للفنان فايز قزق، كما اعتذر الفنان محمود نصر عن المشاركة في العمل وذهب دوره للفنان سامر إسماعيل.

مسلسل كسر عضم

مسلسل كسر عضم دراما سورية معاصرة تناقش الأحوال في سوريا بعد السنوات العشرة الأخيرة مع التركيز على الصراع ما بين الطبقات: المتنفذة والمتوسطة وضحايا القاع.

المسلسل من تأليف: علي معين صالح ومعالجة درامية: د. رانيا الجبان وإخراج: رشا شربتجي ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022.

يضم في بطولته الفنانين: كاريس بشار وفايز قزق وسامر إسماعيل ونادين خوري ونادين تحسين بيك ومحمد حداقي وخالد القيش ويزن السيد وأنس طيارة وحازم زيدان وولاء عزام ورنا جمول وغزوان الصفدي.

مسلسل كسر عضم هو العمل الثاني لشربتجي في رمضان 2022، حيث سيعرض أيضًا الجزء الثاني من مسلسل حارة القبة، علمًا بأنها انتهت من تصوير الجزء الثالث مؤخرًا للعرض في رمضان 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق