جلال شموط: النقد على السوشيال ميديا يفتقر للموضوعية والعدل (فيديو)

جلال شموط: النقد على السوشيال ميديا يفتقر للموضوعية والعدل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري جلال شموط في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرح خلاله أن مسلسل الوسم هو تتويج لشراكة طويلة جمعت ما بينه وبين الفنان قصي خولي والمخرج سيف الدين سبيعي.

وأضاف شموط أن تاريخًا طويلًا يجمعه بخولي وسبيعي تعدى مسألة الكيمياء، مشيرًا إلى أن التفاهم بينهما كبيرًا ويحدث أحيانًا بنظرة عين فقط.

شموط يتعاون مجددًا مع المخرج سيف الدين سبيعي من خلال مسلسل “مع وقف التنفيذ” الذي يجري تصويره حاليًا؛ ليلحق بموسم دراما رمضان 2022.

جلال شموط

خسارة الوزن

سئل الفنان جلال شموط عن السبب وراء خسارة وزنه في السنوات الأخيرة، فأجاب أن الأمر لم يحدث فجأة وإنما هو نتاج فترة طويلة بعد ضبط مجموعة من العادات الحياتية.

شموط وجه انتقادًا للصحافة بأنها تعتمد صورة واحدة أو اثنتين له طوال السنوات الماضية، فلا تبحث عن صورٍ جديدة توضح التغيير الذي طرأ عليه بعد خسارة الوزن.

شموط وصف خسارة وزنه بالأمر الممتع، فالتغيير في شكله انعكس بشكلٍ إيجابي على عمله كممثل.

جلال شموط ينتقد السوشيال ميديا

سئل الفنان جلال شموط عن رأيه في الفيلم المثير للجدل أصحاب ولا أعز، فصرح بأنه لم يشاهد الفيلم وبالتالي لا يستطيع تقييمه، لكنه انتقد الهجوم عليه.

وأضاف أن الهجوم على الأعمال الفنية أصبح ظاهرة منتشرة وفي كثير من الأحيان لا يكون الهجوم مبررًا، موجهًا الاتهام لمواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”.

ويرى أن هناك مشكلة حقيقية في النقد على السوشيال ميديا، فهذا النقد يفتقر للموضوعية والعدل ومن كل من هب ودب يستطيع أن ينقد الأعمال الفنية.

يرفض الحديث عن أدواره

رفض شموط الحديث عن دوره في مسلسل مع وقف التنفيذ، مؤكدًا أن اختصار الدور في بضع كلمات يؤدي لابتذاله، فهو كممثل يشعر بتفاهة الدور إذا اختصره في كلمات.

وأضاف أنه يجتهد في التحضير لكلٍ دور يؤديه من حيث القراءة والتفكير والتخيل، واختصار كل هذا في بضع كلمات يفقد الدور رونقه.

واكتفى شموط بالتصريح بمشاركته في عملين لموسم دراما رمضان 2022: مسلسل مع وقف التنفيذ مع المخرج سيف الدين سبيعي ومسلسل على قيد الحب مع المخرج باسم السلكا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق