نسرين طافش تستمع بأشعة الشمس بإطلالة شتوية أنيقة وتؤكد: المحبة هي القوة القادرة على شفاء العالم (صور)

نسرين طافش تستمع بأشعة الشمس بإطلالة شتوية أنيقة وتؤكد: المحبة هي القوة القادرة على شفاء العالم (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

ظهرت الممثلة الفلسطينية السورية “نسرين طافش” وهي تستمتع بأشعة الشمس بإطلالة جديدة شتوية مميزة.

ونشرت نسرين طافش صوراً لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” حصدت تفاعلاً واسعاً خلال دقائق قليلة من مشاركتها.

وارتدت نسرين تنورة مقطعة مع توب باللون الأبيض ونسقت معها وشاحاً من عدة ألوان وحذاء عال باللون البني زاد الإطلالة أناقةً، واعتمدت مكياجاً ناعماً وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

تفاعل المتابعين

وأرفقت نسرين طافش الصور التي ظهرت فيها وهي تستمتع بأشعة الشمس بتعليق كتبت فيه: “المحبة هي القوة القادرة على شفاء العالم، صباح الأنوار”.

ولقيت تدوينة نسرين طافش تفاعلاً واسعاً من قبل متابعيها الذين أبدوا إعجابهم بإطلالاتها وتغزلوا بجمالها وأناقتها، بينما أبدى البعض إعجابه بالحكمة التي دونتها.

جديد نسرين طافش

جدير بالذكر، أن الفنانة نسرين طافش تشارك حالياً في بطولة المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” والذي تدور أحداثه في عشرينيات القرن الماضي.

وتجسد نسرين في العمل شخصية “عزيزة” وهي راقصة ومغنية شعبية ترقص ضمن جوقة مكون من عدد من الفنانين منهم طبال يحمل اسم “حمدي حميها” ويجسد دوره الفنان سلوم حداد وابنته الراقصة “منيرة فرفش معنا” التي تُجسد دورها الفنانة هبة نور.

وفي وقت سابق، وصفت نسرين شخصية “عزيزة” بـ “الاستثنائية” مشيرةً إلى أنها الأولى من نوعها التي تخوض من خلالها تجربة الغناء والعروض الراقصة.

وكانت نسرين قد اعتذرت عن المشاركة في الموسم الثاني من المسلسل المصري “المداح” على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول منه، بعد أن رأت في “جوقة عزيزة” كافة مقومات النجاح.

مغني الغزالة رايقة مع نسرين طافش بفيديو من الكواليس

نشرت نسرين طافش مقطع فيديو رفقة الطفل المصري محمد أسامة الذي سيحل كضيف شرف على أحداث مسلسل “جوقة عزيزة”.

وظهرت نسرين في الفيديو إلى جانب محمد أسامة وهو يغني أغنيته الشهيرة “الغزالة رايقة” لتطلب بعدها من الحضور التصفيق له.

ودوّنت نسرين مع الفيديو تعيلقاً كتبت فيه: “مغني الغزالة رايقة محمد أسامة العسل من مصر المحروسة إلى بر الشام على مسرح عزيزة خوخة في شهر رمضان المبارك”.

وأوضحت نسرين أن الفيديو تم التقاطه في الكواليس ولا علاقة له بالعمل، مؤكدةً أن الطفل محمد أسامة لن يؤدي الأغنية ذاتها في المسلسل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق