أيمن زيدان يعود كمقدم برامج من خلال إحدى القنوات العراقية (فيديو)

أيمن زيدان يعود كمقدم برامج من خلال إحدى القنوات العراقية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

كشف الفنان أيمن زيدان عن عودته لتقديم البرامج التليفزيونية من خلال برنامجٍ جديد على إحدى القنوات العراقية، البرنامج مختص بالشأن القضائي وسيحمل اسم “غير قابل للطعن”.

وأوضح زيدان في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا أن البرنامج سيعرض على قناة الرابعة العراقية وهو بعيد عن أجواء الفن والترفيه، فهو يستعرض حالات قضائية وجرائم واقعية.

زيدان له تجارب ناجحة جدًا في تقديم البرامج، أبرزها: برنامج وزنك ذهب على تليفزيون أبو ظبي عام 1998، برنامج لقاء الأجيال على تليفزيون أبو ظبي عام 2009، برنامج سيبيا على تليفزيون لنا عام 2018، برنامج أنا الأول على شاشة بي إن دراما عام 2019.

أيمن زيدان

جديد أيمن زيدان

يُطل الفنان أيمن زيدان على جمهوره في شهر رمضان القادم من خلال مسلسلين، الأول هو الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “الكندوش”، الذي يستكمل فيه تجسيد شخصية “عزمي بيك” التي أداها في الجزء الأول.

أما المسلسل الثاني فهو المسلسل الكوميدي الاجتماعي “الفرسان الثلاثة” الذي يجري تصويره حاليًا ويشارك في بطولته الفنانين: جمال العلي وجرجس جبارة وحسام عيد وشكران مرتجى وغادة بشور.

زيدان كان مرشحًا لبطولة مسلسل “كسر عضم” للمخرجة رشا شربتجي، لكنه لم يصل لاتفاقٍ مرضٍ مع الشركة المنتجة، فاعتذر عن العمل.

الكندوش وتصفية الحسابات

عاد الفنان أيمن زيدان للدراما التليفزيونية بعد غياب 5 سنواتٍ من خلال مسلسل الكندوش، لكن الجزء الأول من العمل قوبل بانتقاداتٍ واسعة، وصلت حد وصفه بالعمل الفاشل.

زيدان صرح خلال لقاء فوشيا أن الكندوش كان مشروعًا طموحًا، أصاب في أماكنٍ وأخطأ في أخرى، لا يستحق ما حدث له، معتبرًا أنه كان فسحة لتصفية الحسابات.

وأضاف أنه مشروع درامي بُذل فيه مجهودًا كبيرًا على مستوى الإنتاج والإخراج والتمثيل، مشيرًا إلى أن الهجمة عليه لم تكن هجمة شرعية وبدأت في وقتٍ مبكر للغاية.

يذكر أن مسلسل الكندوش من تأليف: حسام تحسين بيك، إخراج: سمير حسين، إشراف فني: أيمن رضا، بطولة: سلاف فواخرجي، سامية الجزائري، صباح الجزائري، كندة حنا، همام أيمن رضا، شكران مرتجى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق