سلاف فواخرجي تنشر إحدى أغنيات شارع شيكاغو التي لم تُعرض على الشاشة (فيديو)

سلاف فواخرجي تنشر إحدى أغنيات شارع شيكاغو التي لم تُعرض على الشاشة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن إحدى أغنيات مسلسل شارع شيكاغو التي لم تُعرض ضمن أحداث المسلسل، الأغنية تحمل اسم “شدولي الهودج” للمطربة السورية “كروان”.

وكانت فواخرجي قد جسدت شخصية “ميرامار” التي تترك بيت عائلتها؛ لتغني في بارات شارع شيكاغو ولأجل ذلك سجلت مجموعة من الأغنيات بصوتها، بعضًا منها اسُتخدم خلال الأحداث.

فواخرجي شاركت أغنية “شدولي الهودج” على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، علمًا بأن الأغنية من كلمات: رفعت العاقل، ألحان: عدنان قريش، قام بإعدادها وتوزيعها لصالح المسلسل الموسيقار السوري نزيه أسعد.

شارع شيكاغو

يعتبر مسلسل شارع شيكاغو واحدًا من أبرز المسلسلات السورية في السنوات الأخيرة، فقد رافق عرضه ضجة واسعة، حيث تضمن مجموعة من المشاهد الجريئة والقبلات وهي أمور جديدة كليًا على الدراما السورية.

المسلسل من تأليف وإخراج: محمد عبد العزيز، بطولة: سلاف فواخرجي، مهيار خضور، عباس النوري، أمل عرفة، جوان الخضر، وائل رمضان، نادين سلامة، نظلي الرواس، خالد شباط، ريام كفارنة، مصطفى المصطفى.

رافق المسلسل أيضًا بعض الخلافات، أبرزها: خلاف الفنانة نظلي الرواس مع المخرج محمد عبد العزيز؛ بسبب ترتيب اسمها على شارة العمل ومؤخرًا كشف المنتج محمد قبنض -منتج المسلسل- أن الفنان عباس النوري رفع دعوى قضائية عليه؛ ليطالب بتعويضٍ كبير؛ بسبب ترتيب اسمه على الشارة أيضًا.

جديد سلاف فواخرجي

تُطل الفنانة سلاف فواخرجي على جمهورها في رمضان 2022 من خلال مسلسلين، الأول مسلسل بيئة شامية هو الجزء الثاني من مسلسل الكندوش، الثاني مسلسل دراما سورية معاصرة يحمل اسم “مع وقف التنفيذ”.

مسلسل مع وقف التنفيذ أحد المسلسلات المُراهن على نجاحها بقوة في الموسم الدرامي الرمضاني، تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه، إخراج: سيف الدين سبيعي، الذين تعانوا سابقًا في مسلسل على صفيح ساخن الذي حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي.

فواخرجي تُصور حاليًا دورها في مسلسل قصير يحمل اسم “البوابات السبع”، تأليف وإخراج: محمد عبد العزيز الذي تعاونت معه سابقًا في مسلسل شارع شيكاغو، علمًا بأن المسلسل الجديد يدور في أجواءٍ من الخيال العلمي والسفر عبر الزمن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق