طفلة أوكرانية وحيدة تثير في مكسيم خليل أحاسيس الغضب والعجز (فيديو)

طفلة أوكرانية وحيدة تثير في مكسيم خليل أحاسيس الغضب والعجز (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أثار مقطع فيديو لطفلة أوكرانية وحيدة على الحدود مشاعر الغضب والعجز في نفس الفنان مكسيم خليل، الذي شارك المقطع عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، معلنًا رفضه للحـ.ـروب في كل مكان.

المقطع أظهر طفلة صغيرة على الحدود الأوكرانية، تحمل بعض الأغراض في يدها وتبكي بكاءً مريرًا، الأمر الذي دفع خليل ليُدون بالعربية والفرنسية والإنجليزية برفض الحـ.ـروب التي تدفع ثمنها البشرية جمعاء.

جدير بالذكر أن الفنان مكسـيم خليل يجمل الجنسيتين السورية والروسية، لكنه يعيش في فرنسا بعد أن اضطر للهجرة من سوريا؛ بسبب مواقفه المعارضة لنظام الأسد ودعمه للثورة السورية.

ما ذنب الأطفال؟

كتب الفنان مكسيم خليل معلقًا على فيديو الطفلة الأوكرانية: “شو هاد الشي يلي بيكسر القلب.. وين رايحة هي الطفلة.. ليش لتتغير كل حياتها وتتحول من طفلة قاعدة بالدفا بين أهلها وبمدرستها، لحدا وحيدة هايمة لحالها…!!؟؟”.

وأضاف: “شو قاسية الحـ.ـرب.. شو بشعة الحـ.ـرب.. وين ما كانت وكيف ما كانت.. شو ذنب الأطفال يعيشوا صراع أنظمة أو أعراق أو أديان خايفة من بعضها؟”.

وتابع: “ما في ولا مبرر.. ولا مبرر بيسمح لحدا يدمر بلد ومجتمع وحياة فيها سلام.. نحنا كلنا.. سواء يلي بحط مبرر للقـ.ـتل والحـ.ـروب أو يلي حاسس بالعجز والضعف.. كلنا.. بعاد أو قراب.. رح ندفع التمن.. تمن هاد الجنون”.

جديد مكسيم خليل

انتهى الفنان مكسيم خليل مؤخرًا من تصوير مسلسل قصير يحمل اسم “رقصة مطر”، يُعرض حاليًا على منصة شاهد ويشاركه بطولته الفنانتين اللبنانيتين: ايميه صياح ورولا بقسماتي.

رقصة مطر هو التعاون الأول ما بين خليل وشركة الصبّاح إخوان بعد التعاون لفترة طويلة مع شركة إيغل فيلمز التي أنتجت آخر أعماله: المسلسل القصير “8 أيام”.

المسلسل كان معدًا للعرض خلال موسم دراما رمضان 2022، لكن الصبّاح قررت طرحه في السادس من شهر مارس الجاري وبذلك يغيب خليل عن رمضان للسنة الثانية على التوالي.

يذكر أن مسلسل “ولاد آدم” كان آخر مشاركاته في الدراما الرمضانية، حيث عرض في رمضان 2020 وحقق نجاحًا كبيرًا، شاركه بطولته الفنانين: ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، قيس الشيخ نجيب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق