فراس إبراهيم متهم بنشر الطاقة السلبية ويرد: لا أجد إشارة إيجابية واحدة

فراس إبراهيم متهم بنشر الطاقة السلبية ويرد: لا أجد إشارة إيجابية واحدة

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن الفنان السوري فراس إبراهيم عن استعداده للرقص والغناء والتصفيق في حالة عثر على إشارة إيجابية واحدة فقط فيما يخص الأوضاع اليومية في سوريا.

إبراهيم مهتم بتسليط الضوء على معاناة المواطن السوري داخل سوريا، الأمر الذي يعتبره البعض شكل من أشكال بث الطاقة السلبية على صفحته الشخصية والتي يتابعها قرابة 68 ألف متابع.

على الصعيد الفني، شارك إبراهيم في عشارية وثيقة شرف التي عُرضت مؤخرًا على منصة وياك وبرغم ظهوره كضيف شرف من خلال بضع المشاهد، استطاع أن يخطف أنظار المشاهدين بظهوره بشكلٍ مختلف للغاية.

فراس إبراهيم يتحدث عن تكرار أخطاء

يبحث عن إشارة إيجابية واحدة

كتب الفنان فراس إبراهيم منشورًا على حسابه الرسمي على فيسبوك، جاء فيه: “طلب مني أحد الأصدقاء بلطف شديد أن أكتب منشورات أبث من خلالها روح التفاؤل والطاقة الإيجابية بدلًا من بث الطاقة السلبية التي تحملها منشوراتي التي تلامس المعاناة اليومية للناس وتتحدث عن وجعي ووجعهم”.

وأضاف: “الحقيقة أنه محق في طلبه ووعدته وعد شرف أني سأكتب منشورات مليئة بكل أنواع الورود والرياحين وسأرقص وأغني وأصفّق فور أن تأتيني إشارة واحدة إيجابية تدعو للتفاؤل.. أسعد الله صباحكم.. دمتم بخير”.

عدد كبير من المتابعين تفاعل مع منشور إبراهيم ومن بين التعليقات: “للأسف ظلام هذا الزمان لا تنيره الكلمات”، “لا تفاؤل بظل هالوضع ولن يتغير أبدًا، فقط الله سبحانه وتعالى يغيره لا الشعب”، “حب الناس أول إشارة”.

جديد فراس إبراهيم

انتهى الفنان فراس إبراهيم من تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، علمًا بأن هذا الجزء سيعرض في رمضان 2023.

يُجسد إبراهيم في الجزء الثالث شخصية جديدة كليًا على الأحداث، هي شخصية “صياح” المتزوج من اثنتين، هما: إخلاص/ أمل عرفة، بدرية/ نسرين الحكيم.

وكان من المفترض أن يشارك في مسلسل كسر عضم، المنتظر عرضه رمضان القادم، لكنه انسحب بعد الاتفاق لوجود خلافات مع الشركة المنتجة وحتى الآن لم يُعلن عن مشاركته في أي أعمال تخص رمضان القادم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق