​بدأت مشوارها من خلال عروض الأزياء والإعلانات وصفها تامر حسني بـ “نجمة المستقبل” وأنباء عن ارتباطها بـ “ويجز”.. معلومات عن هدى المفتي

​بدأت مشوارها من خلال عروض الأزياء والإعلانات وصفها تامر حسني بـ “نجمة المستقبل” وأنباء عن ارتباطها بـ “ويجز”.. معلومات عن هدى المفتي 

مدى بوست – فريق التحرير 

هدى المفتي​؛ هي ممثلة وعارضة أزياء مصرية من مواليد الأول من ديسمبر/ كانون الأول عام 1994. بدأت حياتها العملية من خلال العمل في مجال عروض الأزياء ثم اتجهت للإعلانات ومنها للتمثيل.

وبعيداً عن عملها في مجال التمثيل وعروض الأزياء، تردد اسم هدى المفتي في الآونة الأخيرة مع اسم مطرب الراب “ويجز” عقب طرح أغنيته الجديدة “البخت” والتي قيل إنه قدمها خصيصاً بعد قصة حبه لها.

وفي هذا المقال يستعرض موقع “مدى بوست” أهم المعلومات عن الممثلة المصرية “هدى المفتي” وأبرز محطات حياتها الفنية و الشخصية.

نبذة عن هدى المفتي

ولدت هدى المفتي في الأول من ديسمبر/ كانون الأول عام 1994 في مصر، بدأت حياتها العملية عندما كانت في عامها الـ 17 من خلال العمل في مجال عروض الأزياء على الرغم من معارضة عائلتها التي كانت تتخوف من عملها في هذا المجال لكونه من الأمور غير التقليدية.

التحقت هدى المفتي بالجامعة، ودرست في كلية الآداب قسم الدراما والنقد المسرحي، وقدمت أول أدوارها التمثيلية عام 2017 في مسلسل “هذا المساء”.

استطاعت هدى المفتي لفت الأنظار إلى موهبتها من خلال أول أدوارها، فانهالت عليها العروض الفنية واقترن اسمها بعدد من أهم الأسماء في عالم الإخراج والتمثيل.

وصفها تامر حسني بـ “نجمة المستقبل”

شاركت المفتي في مسلسل “كإنه امبارح” مع المخرج السوري الراحل “حاتم علي”، وتعتبر أن هذا العمل هو الأهم في مسيرتها وسبب شهرتها.

توالت أعمال هدى المفتي فشاركت في العديد من المسلسلات والأفلام، نذكر منها على سبيل المثال: “لدينا أقوال أخرى”، “نصيبي وقسمتك”، “فلانتينو”، “رأس السنة”، “ديدو”.

وظهرت هدى المفتي في كليب أغنية “الدنيا بترقص” للمطرب المصري “عمرو دياب”.

انضمت الفنانة هدى المفتي مؤخراً إلى أسرة فيلم “بحبك” للفنان المصري تامر حسني الذي يقوم بإخراجه، وقد أعرب الأخير عن سعادته لتواجد المفتي في العمل واصفاً إياها بـ نجمة المستقبل.

هدى المفتي تتعرض للتنـ.ـمر

عانت هدى المفتي في طفولتها من التنمر، إذ كان كان زملاؤها في المدرسة يعايرونها بشعرها الطويل مما كان يدفعها إلى التخلص منه أحياناً، كما كان البعض يسخر من أنفها ويطلقون عليه وصف “أنف الخنزير”، ولم تتوقف سخريات زملائها عند هذا الحد حيث كانت تتعرض للمضايقات بسبب النمش في وجهها أيضاً.

وكشفت هدى المفتي في وقت سابق، إن زملاءها المتنمرين يحاولون التقرب منها للمكانة التي وصلت إليها، مبينةً أنها ترفض ذلك بسبب الأثر السلبي الذي تركوه بداخلها حيث تسببوا في هز ثقتها بنفسها بمجرد أنها كانت مختلفة عنهم، لافتةً إلى أن تصرفاتهم جعلتها تكره فترة الدراسة خاصةً وأنها لم تكن متفوقة.

الحياة الخاصة للفنانة هدى المفتي

عاشت الفنانة المصرية هدى المفتي عدداً من التجارب العاطفية، ودائماً ما تحرص على إبعاد حياتها الخاصة عن الإعلام.

وفي وقت سابق، كشفت المفتي أنها شخصية معطاءة في الحب، لكنها ترفض أن يأتي الحب على حساب كرامتها.

في الآونة الأخيرة، تردد اسم الفنانة هدى المفتي تزامناً مع طرح مطرب الراب “ويجز” أغنيته “البخت” التي تحكي قصة حبه لفتاة أحبها بشدة ورفضته.

وأثارت تعليقات للفنانة تارا عماد والمغني ويجز على إحدى صور المفتي الجدل على السوشيال ميديا حول ما إذا كانت أغنية “البخت” موجهة للمفتي وما إذا كانت هناك قصة حب تجمعهما.

وكتبت تارا عماد لهدى:”هو إيه الحلاوة دى لوسمحتي” ليعلق ويجز لها: “اكتبيلها أغنية بقى” لترد تارا:” هنزل ألبوم اسمه في حب هدى المفتي”، أما هدى المفتي فوضعت إيموجي قلوب لتعليق ويجز، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل هل تكون هي حبيبته فعلا أم لا.

وجمعت صداقة جمعت بين هدى وويجز أثناء تصوير مسلسل “بيمبو” الذي عرض مؤخراً على منصة شاهد، وتردد بأنه وقع في حبها أثناء التصوير لكنها قررت أن تجعل العلاقة بينهما مجرد صداقة فقط.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق