وائل رمضان عن سلاف فواخرجي في “عنبر 6”: “لولاها العمل كله للكب”

وائل رمضان عن سلاف فواخرجي في “عنبر 6”: “لولاها العمل كله للكب”

مدى بوست – فريق التحرير 

أعرب الفنانة السوري “وائل رمضان” عن شعوره بالسعادة من أجل الدور الذي قدمته زوجته الممثلة “سلاف فواخرجي” في أحدث أعمالها “عنبر 6”.

جاء ذلك في لقاء تلفزيوني أجراه وائل رمضان مع برنامج “شو في ما في” المذاع عبر قناة “عمان تي في” أكد فيه متابعته للعمل وقراءته نصه قبل ذلك.

وأضاف الفنان السوري معبراً عن إعجابه بدورها في العمل: ”فاجأتني سُلاف بدورها في عنبر 6، وهي عملت شي مختلف عن أي شي قدمته، وأنا فرحان الها“.

وائل رمضان

وائل رمضان ينسب نجاح عنبر 6 لزوجته سلاف فواخرجي

وائل رمضان أكّد على أهمية العمل وإضافته لتاريخ سلاف فواخرجي وسيرتها الذاتية قائلاً: “سُلاف أكيد لما تخلص هاد العمل بتكون أضافت للسيرة الذاتية تبعها شي مهم”.

ثم عقّب محاولاً نسب نجاحه لسلاف فقط: “أنا برأيي الشخصي، أنا شفت العمل كله، ما في غير سُلاف مع احترامي لكادر العمل، سلاف شايلة العمل، لولا سلاف العمل كله للكبّ“.

وفي سياق آخر، أوضح الفنان وائل رمضان أن سلاف فواخرجي لم تكن مُبعدة عن الشاشات الخليجية، مضيفاً: “كل أعمالنا كانت تبث عبر الشاشات الخليجية، والطبيعي أن تكون سلاف فواخرجي على أي شاشة عربية، وفخر لكل شاشة عربية“.

وحول دعمه لها بعد أزمة مسلسل “شارع شيكاغو”، أكّد وائل رمضان أنه سيقف إلى جانب سلاف فواخرجي في أي لحظة قائلاً: ”سُلاف.. من واجبي وقف معها بأي لحظة، وأفتخر، ونقطة انتهى“.

مسلسل عنبر 6

قدمت الفنانة سلاف فواخرجي في مسلسل “عنبر 6” شخصية “رهف المرزوقي” المـ.ـتهمة في قضية قـ.ـتل وتواجه حكماً بالسـ.ـجـ.ـن، وهي واحدة من نزيلات عنبر 6 الذي يضم مجموعة من السجـ.ـينات، بعضهن ظالمات والبعض الآخر مظلومات.

المسلسل من تأليف: سمر طاهر وإيرين يوسف وهند عبد الله وهاني سرحان، إخراج: علي العلي، إنتاج: إيجل فيلمز، انتهى عرض الموسم الأول على منصة شاهد وقد أُعلن عن نية الشركة إنتاج جزء جديد.

وقد تعرضت فواخرجي لإصـ.ـابة شديدة أثناء التصوير بعد أن سقط جزء من ديكور السقف على المنطقة ما بين عينيها، فأحدث جرحاً أثر على بصرها لعدة ساعات.

جديد وائل رمضان

يشارك الفنان السوري وائل رمضان حالياً في المسلسل الكوميدي “حوازيق” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

وأعرب رمضان في اللقاء الذي أجري في كواليس العمل عن سعادته بعودة الأعمال الكوميدية السورية، مضيفاً: ”من زمان ما عملت تراجيكوميديا من أيام بكرا أحلى وكسر الخواطر، وإن شاء الله يكون شي ممتع للناس“.

حوازيق؛ هو مسلسل اجتماعي كوميدي خفيف، مؤلف من 30 حلقة، تدور أحداثه ضمن فندق ”مزهرية غربة“،حول تدهور أحوال العائلة المالكة له، ومحاولاتها تجاوز مشكلاتها المادية بتأجير غرفة لضيف جديد، متناولاً المشكلات العامة واليومية التي تمر على العائلة، في إطار كوميدي.

ويشارك في “حوزاريق” كل من: سلمى المصري، وائل رمضان، علا باشا، فاتح سلمان، زينة بارافي، كما يحل العديد من النجوم ضيوفاً على العمل ومنهم: سامية الجزائري وأمل عرفة وحسام تحسين بك وغيرهم.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق