أحلام الشامسي عن زوجها: مقهورين من أجمل واحد في الوطن العربي (فيديو)

أحلام الشامسي عن زوجها: مقهورين من أجمل واحد في الوطن العربي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي تفاعلاً على السوشيال ميديا عقب ظهورها وهي تتغزل بزوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه النجمة الإماراتية رفقة زوجها بتناغم كبير كعادتهما وهي تتغزل فيه قائلةً: “اخترت أجمل واحد في الوطن العربي وتزوجته.. مقهورين من أجمل واحد”.

وفي تصريح صحفي له، أكّد مبارك الهاجري على الحب العميق الذي يكنّه لزوجته مشدداً على أن حبه له لم يتغير منذ تعفهما في يناير 2000، إنما يزداد بالمواقف وبوجود أبنائهما، مشيراً إلى أنه مهما قدم لا يستطيع أن يوفيها فلها الكثير من المواقف الجديرة بالتقدير معه.

أحلام في معرض العطور بالرياض

ظهور أحلام جاء من كواليس معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض، حيث حضرت للمشاركة فيه رفقة زوجها وابنها فاهد، وحظيت باستقبال حماسي من قبل الحضور.

ولفتت أحلام الأنظار في المعرض بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستاناً باللونين الذهبي والأسود واعتمدت مكياج السموكي في حين تركت شعرها المموج منسدلاً على كتفيها.

وظهرت الفنانة أحلام في أحد المقاطع المصورة رفقة نجلها فاهد على السجادة الحمراء، حيث احتضنها وقبلها وسط تفاعل وتصفيق الحضور.

وحظيت زيارة النجمة الإماراتية للمعرض بتفاعل واسع من قبل رواد السوشيال ميديا الذين رحبوا بها، وأبدى الكثيرون إعجابهم بإطلالتها ووصفوها بـ “المميزة”.

من هي أحلام الشامسي؟

أحلام الشامسي؛ هي مطربة إماراتية من مواليد البحرين في الـ 13 من شهر فبراير/ شباط عام 1969 واسمها الحقيقي “ميثاء”.

بدأت مشوارها الفني من خلال إحياء حفلات الزفاف في دول الخليج، أما بدايتها الفعلية قكانت مع الملحن أنور عبد الله عام 1995.

طـ.ـرحت أحلام أول ألبوماتها “أحبك موت” عام 1995 وحقق نجاحاً لافتاً، وتوالت ألبوماتها وأعمالها الفنية، أطلق عليها الفنان محمد عبده لقب “نجمة الإمارات” و”فنانة الخليج”، بينما لقبت هي نفسها بـ “الملكة”.

على الصعيد الشخصي، الفنانة الإماراتية أحلام متزوجة من من بطل الرالي القطري “مبارك الهاجري” منذ عام 2003، وقد أثمرت زيجتهما عن 3 أبناء هم: “فاهد” و”فاطمة” و”لولوة”.

تعد أحلام من أغنى فنانات الشرق الأوسط، وتشتهر بشغفها بـ “المجوهرات”، كما تعرف بتصريحاتها الجريئة ومواقفها التي يصفها البعض بـ “الغريبة” إلا أنها تتصف أيضاً بطيبة القلب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق