جومانا مراد: أنا أم حنونة وصارمة وسأستغل شهر رمضان في العبادة (فيديو)

جومانا مراد: أنا أم حنونة وصارمة وسأستغل شهر رمضان في العبادة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية جومانا مراد في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا على هامش حضورها حفل إطلاق ديوان “الأنثى والمحتال” للشاعرة السورية “فلك الشام” والذي أقيم في دار الأوبرا المصرية أمس الاثنين.

مراد حرصت على حضور حفل إطلاق الديوان؛ لتبارك للشاعرة “فلك الشام”، بالإضافة لرغبتها في لقاء الإعلامية المصرية هالة سرحان التي أدارت الأمسية الشعرية.

وكشفت مراد عن محبتها الكبيرة للقراءة، فقد قرأت لعشرات الأدباء العرب والأجانب وخصت بالذكر الأدب الكولومبي.

جومانا مراد

جديدها في رمضان القادم

صرحت الفنانة جومانا مراد أنها ستغيب عن موسم دراما رمضان 2022، لكنها تُجهز لعمل سيعرض خارج الموسم وقد رفضت الحديث عن طبيعة هذا العمل واكتفت بالقول أنها تتعاون فيه مع المنتجة مها سليم.

وعن المسلسلات التي تنوي مشاهدتها في رمضان، أوضحت أن الإنتاج غزيز هذا العام ولن تستطيع متابعة كل الإنتاجات، خاصةً وأنها تكتفي بمتابعة عمل واحد أو اثنين على الأكثر.

وأضافت أنها تستغل كون شهر رمضان الكريم عطلتها كممثلة، فتقضيه في العبادة وإدارة شؤون بيتها وعائلتها.

جومانا مراد: أنا أم حنونة وصارمة

سئلت الفنانة جومانا مراد عن علاقتها بولديها، فأجابت ضاحكة: “مجنني” وأضافت أنها أم حنونة للغاية لكنها صارمة في نفس الوقت ولا يُمكن أن تُفسد ولديها بالدلع الزائد.

وترى مراد أن تربية الذكور أكثر صعوبة من تربية الإناث، مشيرةً إلى أن ابنها الأكبر يبلغ من العمر 3 سنوات، أما الأصغر فيبلغ عامًا ونصف.

جدير بالذكر أن مراد أنجبت توأمًا في أكتوبر 2020، أطلقت عليهما علي وديانا، لكن الأخيرة عانت من بعض المشكلات الصحية ورحلت عن عالمنا في مارس 2021.

مع قرار منع ظهور النجوم بدون أجر

سئلت الفنانة جومانا مراد عن القرار التي أصدرته نقابة الفنانين المصريين والذي يقتضي بمنع ظهور الفنانين في البرامج دون الحصول على أجر، فأكدت أنها تدعم هذا القرار.

وأضافت أن الفنانين تعلموا واجتهدوا وبذلوا الكثير من الجهد خلال مسيرتهم الفنية ولا يجوز أن يظهروا في البرامج مجانًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق