عائلة جيانا عنيد تبكي فرحًا بنجاحها في العرض الخاص لفيلم حكاية في دمشق (فيديو)

عائلة جيانا عنيد تبكي فرحًا بنجاحها في العرض الخاص لفيلم حكاية في دمشق (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلقت المؤسسة العامة للسينما في سوريا -الأحد الماضي- العرض الخاص بالفيلم السينمائي “حكاية في دمشق” في قاعة الدراما بالهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون في العاصمة السورية دمشق.

وشهد العرض الخاص للفيلم حضور شخصيات رسمية وفنية بارزة، أبرزهم: وزيرة الثقافة د. لبانة مشوح، بالإضافة لفريق عمل الفيلم: المخرج أحمد إبراهيم أحمد والمؤلفة سماح قتال والفنانين غسان مسعود ولجين إسماعيل وجيانا عنيد ورنا كرم وغادة بشور.

عائلة الفنانة الشابة جيانا عنيد حرصت على حضور العرض الخاص للفيلم وقد بدا عليهم التأثر والفخر بمنجز ابنتهم حد البكاء، مؤكدين أن شخصية لينا التي أدتها في الفيلم قريبة للغاية من شخصيتها الحقيقية.

جيانا عنيد ووالدها

العائلة فخورة للغاية

التقت مجلة فوشيا بعائلة الفنانة جيانا عنيد وتحديدًا والدتها ووالدتها وجدتها، فقال والدها: “فرحة كبيرة ونجاح رائع وتقديم رائع.. أثرت فينا كتير” وأضاف مخاطبًا ابنته والدموع تملأ عينيه: “إن شاء الله من نجاح لنجاح”.

والدتها عبرت عن سعادتها بها وأكدت أن شخصية “لينا” تشبهها كثيرًا؛ لذلك كان التأثر مضاعفًا، مشيرةً لتأثرهم أيضًا بعددٍ من مشاهد الفنان غسان مسعود.

جدة عنيد أيضًا كانت سعيدة وفخورة للغاية بحفيدتها، فقالت: “بتجنن.. بتجنن.. إن شاء الله على زود يا رب”، كما أكدت على الشبه ما بينها وبين شخصية “لينا” في الفيلم.

جيانا عنيد تتحدث عن الفيلم

صرحت الفنانة جيانا عنيد أنها تُجسد شخصية “لينا” في أحداث فيلم “حكاية في دمشق” وهي فتاة سورية تربت على أيدي الجيل القديم، جيل جدتها وفي وسط أصدقائها، فنشأت على أمورٍ حقيقية ودافئة مفتقدة حاليًا.

وأضافت أن أداء الشخصية لم يكن أمرًا هينًا، خاصةً وأن المخرج أحمد إبراهيم أحمد طلب منها ألا يكون هناك تمثيلًا أثناء التمثيل -على حد تعبيرها- ما يعني ألا تُحاول استعراض أدواتها كممثلة.

وعن تعاونها مع الفنان غسان مسعود، قالت أن الفنان غسان مسعود كان أستاذها في المعهد العالي للفنون المسرحية وهو الذي أشرف على مشروع تخرجها، بالإضافة لكونه نجم عالمي، كل هذا يخلق في داخلها رهبة تجاهه تمتزج بالمحبة والاحترام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق