ديمة الجندي عن تزامن عيد ميلادها مع يوم المرأة: “كل العالم بيحتفل معي” (فيديو)

ديمة الجندي عن تزامن عيد ميلادها مع يوم المرأة: “كل العالم بيحتفل معي” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تحتفل الفنانة السورية ديمة الجندي بعيد ميلادها في الثامن من شهر مارس، الذي يتزامن مع اليوم العالمي للمرأة وقد صرحت في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا بأنها محظوظة بهذا اليوم وتشعر بأن العالم كله يحتفل بها.

اللقاء مع فوشيا أُجري على هامش حضورها لحفل مجلة “Enigma” الخاص بتكريم المبدعين العرب والذي أقيم في فندق أرماني في مدينة دبي وحضره عدد كبير من نجوم الوطن العربي.

وتمنت الجندي في يوم المرأة العالمي أن يعم السلام والأمان في العالم، كما تمنت أن تقل الأمراض وتعود الحياة لطبيعتها ما قبل الوباء.

ديمة الجندي

خسارة الوزن

الفنانة ديمة الجندي تألقت على السجادة الحمراء لحفل مجلة “Enigma” والذي ارتدت خلاله فستان باللون الأزرق الفاتح من تصميم مصمم الأزياء اللبناني شربل كرم.

الفستان كان مناسبًا لها وأبرز جمالها بعد أن استطاعت خسارة 5 كيلو غرامات مؤخرًا وقد كشفت في أحد اللقاءات المصورة أنها بدأت باتباع حمية غذائية مع ممارسة الرياضة منذ شهرٍ مضى.

وأضافت أنها تلتزم في يومها بثلاث وجبات رئيسية وجبتين صغيرتين بينهم، تمارس الرياضة 5 أيامٍ أسبوعيًا، كما تحرص على النوم في الساعة العاشرة والنصف مساءً وتستيقظ في السادسة والنصف صباحًا.

زواج ديمة الجندي

صرحت الفنانة ديمة الجندي في حوارٍ صحفي مع مجلة لها، أنها تُحب حياة الاستقرار وجو الأسرة، لكن التزامها في علاقة زواج طويلة سابقًا وتقدمها في العمر يجعلانها تضع معايير مختلفة للإقدام على الزواج مجددًا.

وأضافت أن ابنتها الوحيدة “تيا” تحثها على الزواج مجددًا، فهي لا تحب بقائها وحيدة، خاصةً في أوقات سفرها، مؤكدةً أن حتى هذه اللحظة لم يظهر من يسرق قلبها.

وعن علاقتها بابنتها، أوضحت أنهما صديقتان ورفيقتان تتشاركان كل شيء في الحياة وأشارت إلى أن “تيا” تستعد للسفر خارج الإمارات لمتابعة دراستها.

الجندي انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “بيوت من ورق”، تأليف: آية طيبا، إخراج: أسامة الحمد، بطولة: سوزان نجم الدين، يوسف الخال، طوني عيسى، يزن السيد، جيني إسبر، داليدا خليل، دانا جبر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق