فيلم “تشيللو” يجمع سامر إسماعيل مع الممثل العالمي جيرمي أيرونز (صور)

فيلم “تشيللو” يجمع سامر إسماعيل مع الممثل العالمي جيرمي أيرونز (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

أعرب الممثل السوري “سامر إسماعيل” عن سعادته للمشاركة في فيلم “تشيللو” إلى جانب النجم العالمي “جيرمي أيرونز”.

جاء ذلك في تدوينةٍ للفنان السوري نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” رفقة مجموعة من الصور تجمعه بالنجم العالمي الحاجز على جائزة أوسكار عن فيلمه (Reversal of Fortune) عام 1989.

وكتب الفنان سامر إسماعيل معبراً عن امتنانه للعمل في مجال التمثيل وموضحاً أسباب حبه لهذه المهنة، تدوينة عنونها بـ “لم لا أحب التمثيل”.

سامر إسماعيل

 

سامر إسماعيل ممتن لعمله في مجال التمثيل

وقال إسماعيل في تدوينته: “في كل مرّة أبدأ بالحديث عن مهنة التمثيل أجد نفسي لا أستطيع حصر فضل هذه المهنة على حياتي ضمن ”بوست“ أو تصريح أو أي شكل آخر يتسم بالمحدودية بحيث لا يعطي القيمة الحقيقية التي تستحقها تلك المهنة“.

وأضاف: ”اليوم أستطيع أن أتكلم عن إحدى النعم التي حظيت بها ألا وهي الأشخاص الذين قابلتهم ينتمون إلى كل مكان في هذه الأرض، فنانين وفنيين مبدعين، حظينا بشراكة بذلنا فيها أقصى طاقاتنا لنحصل على نتيجة نفرح بها ونستطيع مشاركتها مع كل الناس“.

وتابع إسماعيل: ”أشارك معكم هذه الصور التي تجمعني مع الممثل الحائز على جائزة الأوسكار جيرمي آيرونز في كواليس فيلم تشيلو، من تأليف معالي المستشار تركي آل الشيخ صاحب الفضل الأكبر بتحويل الأحلام إلى حقيقة في السعودية والعالم العربي“.

تفاعل المتابعين

تدوينة الفنان سامر إسماعيل لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين وزملائه من النجوم الذين تمنوا له التوفيق وأشادوا بتجربة وقوفه أمام نجم عالمي في أحدث أعماله.

وهنأه أيمن عبد السلام قائلاً: “يا حبيبي يا سمرا بتستاهل”، وكتبت شكران مرتجى متمنية له التوفيق: “جيرمي أيرونز وإبداعه وخاصة بالنسبة لي بيت الأرواح بالتوفيق سامر”.

وعلق إياد أبو الشامات: “مين اللي دايماً بقلك انته محلك هونيك”، كما تفاعلت معه كل من سينتيا خليفة وميسون أبو أسعد وتيسير إدريس.

جديد سامر إسماعيل

”تشيللو“، هو فيلم مقتبس عن رواية تحمل الاسم ذاته لمدير الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ.

ويشارك سامر إسماعيل في بطولة هذا الفيلم إلى جانب كل من الفنان السوري غسان مسعود، والفنانة الكويتية سعاد العبد الله والسعودي مهند حمدي وآخرين.

ويشارك سامر إسماعيل في مسلسل “كسر عضم”، وهو عمل دراما معاصرة تناقش الأحوال في سوريا بعد السنوات العشرة الأخيرة مع التركيز على الصراع ما بين الطبقات: المتنفذة والمتوسطة وضحايا القاع، من تأليف: علي معين صالح وإخراج: رشا شربتجي ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق