شادي قاسو إلى جانب أيمن زيدان في الفرسان الثلاثة ويعلق: “والله وضحكولك الكبار يا شادو”

شادي قاسو إلى جانب أيمن زيدان في الفرسان الثلاثة ويعلق: “والله وضحكولك الكبار يا شادو”

مدى بوست – فريق التحرير 

أعرب صانع المحتوى السوري “شادي قاسو” عن سعادته للمشاركة في مسلسل الفرسان الثلاثة ووقوفه إلى جانب النجم السوري أيمن زيدان.

ونشر شادي قاسو صورةً من كواليس تصوير “الفرسان الثلاثة” تجمعه بالفنان أيمن زيدان عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وأرفق قاسو الصورة بتعليق كتب فيه: “والله وضحكولك الكبار يا شادو، من كواليس تصوير مسلسل الفرسان الثلاثة”.

شادي قاسو يبدأ ثاني مشاركاته في مجال التمثيل

وعبر خاصية الستوري شارك شادي قاسو صورةً من كواليس العمل تجمعه بالمخرج “علي المؤذن”، معلقاً بـ: “يوم تصوير جديد”.

ويعتبر مسلسل “الفرسان الثلاثة” التجربة الثانية لـ شادي قاسو في مجال التمثيل عقب مشاركته في الموسم الخامس عشر من سلسلة “بقعة ضوء”.

وكان شادي قاسو قد أعلن في تدوينةٍ له على إنستغرام عن مشاركته في العمل قائلاً: “انتظروني بمشاركة رمضانية تانية بمسلسل الفرسان الثلاثة شخصية هيثم” معقباً: “والله وضحتلك المسلسلات يا شادو”.

مسلسل الفرسان الثلاثة

الفرسان الثلاثة؛ هو مسلسل كوميدي اجتماعي ساخر يستعرض معاناة كبار السن في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية في سوريا.

العمل من تأليف “محمود الجعفوري” وإخراج “علي المؤذن” وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي والإشراف العام للمخرج “أحمد الخضر”.

وفي وقت سابق صرّح الفنان أيمن زيدان أن المسلسل عبارة عن كوميديا عائلية تضع يدها على الوجع، وتتحدث عن كل الصعوبات التي يواجهها الإنسان البسيط مضيفاً أنه مشروع للدفاع عن الناس البسطاء وهمومهم ومشاكلهم.

ومن الفنانين المشاركين في العمل: شكران مرتجى وجرجس جبارة وجمال العلي وفادي صبيح وعبير شمس الدين وعلي كريم وهمام أيمن رضا وجيانا عنيد.

من هو شادي قاسو؟

شادي قاسو، هو صانع محتوى سوري شهير، يبلغ من العمر 30 عاماً، والدته سيدة أجنبية من مولدوفا ووالده سوري وكان يعمل سائقاً في التلفزيون السوري، خسـ.ـره عندما كان في الصف الثالث الإعدادي إثر حادث سير.

حاصل على بكالوريوس في الاقتصاد من جامعة دمشق، واشتهر بتقديم فقرات كوميدية مع صديقه صانع المحتوى آلان كيكي، واتجه مؤخراً إلى العمل في مجال التمثيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق