شكران مرتجى ترحب بـ غزوان الصفدي في دمشق بعد 12 عاماً من الغياب (صورة)

شكران مرتجى ترحب بـ غزوان الصفدي في دمشق بعد 12 عاماً من الغياب (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

عبّرت الممثلة السورية “شكران مرتجى” عن سعادتها للقائها بمواطنها الممثل “غزوان الصفدي” بعد 12 عاماً من مغاردته البلاد.

ونشرت شكران مرتجى عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة تجمعها بالفنان الصفدي من كواليس مسلسل “مع وقف التنفيذ”.

وأرفقت الفنانة مرتجى الصورة بتعليق كتبت فيه: رفقة عمر وأيام حلوة غزوان الصفدي نورت الشام لقاء بعد 12 سنة عقبال ما نلتقي بكل الغوالي”.

غزوان الصفدي

غزوان الصفدي في أحدث ظهور من دمشق

وتأتي عودة الفنان غزوان الصفدي إلى العاصمة السورية دمشق بعد 12 عاماً من الغياب، حيث كان يقيم مع زوجته الإعلامية الأردنية سارة كمال فياض وابنته شمس في بريطانيا.

وكان غزوان الصفدي قد ابتعد عن العمل الفني مدة 7 سنوات، ثم عاد إلى الأضواء مرة أخرى من خلال الإذاعة، حيث قدم برنامج “يا مرحبا” عبر أثير إذاعة “شوفي ما في”.

وكانت آخر أعمال غزوان الصفدي الفنية عام 2012، حيث شارك في مسلسلات: “مغامرات دليلة والزيبق ج2″، “ما بتخلص حكايتنا”، “عمر”، “بيت عامر”، “أرواح عارية”.

من هو غزوان الصفدي؟

غزوان الصفدي؛ هو ممثل سوري شهير من مواليد عام 1970 في محافظة السويداء وله شقيق يعمل في الوسط الفني أيضاً، هو الفنان شادي الصفدي.

الفنان غزوان الصفدي خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة عام 1996 التي ضمت الفنانين: وائل رمضان، إياد أبو الشامات، سامر المصري، وفي نفس العام شارك الفنانة أمل عرفة بطولة فيديو كليب أغنية “بلاك وكيف”.

بدأ الفنان غزوان الصفدي مسيرته الفنية عام 1997، من خلال المشاركة في مسلسلات: “هوى بحري”، “عيلة 7 نجوم”، “تل الرماد”، “حمام القيشاني”، وفي عام 2000 شارك في مسلسل الخوالي، حيث أدى شخصية “جواد” الحاضرة حتى الآن في ذاكرة المشاهد السوري.

على الصعيد الشخصي، تزوج الفنان غزوان الصفدي للمرة الأولى من الممثلة السورية سوسن أرشيد ثم انفصـ.ـلا، وهو متزوج حالياً الإعلامية الأردنية، هي: سارة كمال فياض، وقد أنجبا طفلة وحيدة تُدعى شمس وكان مستقراً مع عائلته في بريطانيا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق