مسلسل الحجرة: دراما عربية مشتركة تجمع محمد الأحمد بمجموعة من نجوم لبنان

مسلسل الحجرة: دراما عربية مشتركة تجمع محمد الأحمد بمجموعة من نجوم لبنان

مدى بوست_فريق التحرير

بدأ المخرج السوري فادي وفائي تصوير مسلسل جديد يحمل اسم “الحجرة” وهو دراما عربية مشتركة من بطولة مجموعة من الفنانين من سوريا ولبنان، منهم: محمد الأحمد، نور علي، عمار شلق، فؤاد يمين، رندة كعدي، نهلة داوود.

المسلسل تأليف: زهير رامي الملا، إنتاج: فالكون فيلمز وهو التجربة الثانية لوفائي في الإخراج بعد المسلسل الكوميدي المشترك “الوصية” المنتظر عرضه شهر رمضان القادم.

مسلسل الحجرة: دراما تشويقية حول فكرة الانتقام، سيعرض في 10 حلقات على إحدى المنصات العربية في شهر رمضان القادم وهو العمل الثاني للأحمد في موسم الدراما الرمضانية.

محمد الأحمد

جديد محمد الأحمد

انتهى دور الفنان محمد الأحمد في الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت في الحلقة السادسة والعشرين وشكلت نهايته صدمة كبيرة للجمهور العربي، خاصة وأن النهاية مختلفة عن نظيرتها في المسلسل التركي.

الأحمد أطل في لقاءٍ مع برنامج MBC Trending عبر من خلاله عن سعادته بردود الأفعال، معتبرًا أن هذه أفضل نهاية لشخصية آدم التي جسدها على مدار 3 سنوات ومرت بالكثير من التطورات الدرامية.

الأحمد يُصور -حاليًا- دوره في الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “للموت”، المنتظر عرضه شهر رمضان القادم وفيه يُجسد خلاله شخصية “هادي” الشخصية التي أداها في الجزء الأول إلى جانب الفنانتين اللبنانيتين: ماغي بو غصن ودانييلا رحمة.

في رمضان القادم أيضًا سيطل من خلال الجزء الثاني من المسلسل السوري مقابلة مع السيد آدم، الذي يُجسد فيه شخصية “المقدم ورد” التي أداها في الجزء الأول وحققت نجاحًا كبيرًا، المسلسل من بطولة: غسان مسعود ورنا شميس ويزن خليل.

الزواج قريبًا

صرح الفنان السوري محمد الأحمد لبرنامج MBC Trending أنه مرتبط عاطفيًا ويستعد للزواج قريبًا دون أن يكشف أي تفاصيل أخرى حتى إعلان الخطوبة.

وكان الأحمد قد سئل عن السر وراء عدم زواجه حتى الآن رغم بلوغه 43 عامًا، فأجاب أن العمر مجرد رقم، فقال: “يمكن صار عمري 43 أو 33 أو 23.. العمر مجرد رقم” ثم أعلن نيته الزواج قريبًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق