نور علي: سعيدة بنجاحي في عروس بيروت وع الحلوة والمرة وأنتظر نجوميتي في سوريا (فيديو)

نور علي: سعيدة بنجاحي في عروس بيروت وع الحلوة والمرة وأنتظر نجوميتي في سوريا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية الشابة نور علي في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند” من كواليس تصوير مسلسل “كسر عضم” الذي تُجسد فيه شخصية طالبة جامعية تُدعى “يمنى”.

وأضافت أنها متحمسة للغاية لدورها في كسر عضم، فالشخصية مختلفة وتمثل جيلها وكانت مغرية لها أثناء قراءتها كنص وتنتظر أن يُقدمها العمل للجمهور السوري.

علي اشتهرت عربيًا من خلال مشاركتها في مسلسل عروس بيروت ثم مسلسل ع الحلوة والمرة وكلا العملين دراما عربية مشتركة معربة عن مسلسلات تركية وإنتاج شبكة MBC.

نور علي

تنتظر الجماهيرية السورية

صرحت الفنانة نور علي أن مسلسلي عروس بيروت وع الحلوة والمرة حققا جماهيرية كبيرة، لكنها تنتظر أن تكون جماهيرية في بلدها سوريا من خلال المشاركة في أعمالٍ محلية مثل مشاركتها الحالية في مسلسل كسر عضم.

وترى علي أن الجمهور السوري متعصب للأعمال السورية الخالصة، لكنها لا تفضل نوع دراما على آخر، فلكل عمل طبيعته ولكل دراما جمهورها.

وكشفت علي عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم وبالتالي ستطل على الجمهور السوري من خلال هذا العمل ومسلسل كسر عضم الذي يجري تصويره حاليًا.

إعادة إنتاج المسلسلات التركية

عبرت الفنانة نور علي عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسلي عروس بيروت وع الحلوة والمرة، مؤكدةً أن هذه الأعمال مطلوبة ولها جماهيرية واسعة، مشيرةً إلى أن الجزء الثالث من عروس بيروت أُنتج بناءً على رغبة الجمهور.

وأضافت أنها مع إنتاج نسخ عربية من المسلسلات التركية، طالما وجدت قبولًا من الجمهور العربي، مؤكدةً أنها أعمال مهمة وتضم الكثير من القصص الإنسانية.

نور علي.. من هي؟

نور علي: فنانة سورية شابة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2018، بدأت مشوارها الفني عام 2016 بدورٍ في مسلسل أحمر عام 2016 وفي العام التالي شاركت في مسلسل غرابيب سود.

حققت شهرة واسعة في السنوات الأخيرة بتجسيدها شخصية “دينا” في الأجزاء الثلاثة لمسلسل عروس بيروت، كما جسدت شخصية “آية” في مسلسل ع الحلوة والمرة.

عادت للدراما السورية من خلال مسلسلي: مقابلة مع السيد آدم ج2 وكسر عضم المنتظر عرضهما رمضان القادم وتشارك في أعمال دراما عربية مشتركة ستصور قريبًا، منها: جنايات صغيرة، الحجرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق