وائل زيدان يعلق على الشائعات التي تلاحق شقيقه أيمن زيدان (فيديو)

وائل زيدان يعلق على الشائعات التي تلاحق شقيقه أيمن زيدان (فيديو) 

مدى بوست – فريق التحرير 

علق الممثل السوري “وائل زيدان” على شائعات المرض والوفاة التي تلاحق شقيقه الفنان أيمن زيدان بين الفينة والأخرى.

وأبدى الفنان وائل زيدان في لقاء مصور مع أحد المواقع الفنية، استغرابه من مروجي الشائعات حول مرض أو وفاة شقيقه أيمن زيدان مبيناً عدم فهمه القصد من شائعات كهذه.

وأكد وائل أن شقيقه أيمن يتمتع بصحة جيدة متمنياً له الصحة والعافية والعمر المديد، مشيراً إلى أنه انتهى من تصوير فيلم من تأليفه وإخراجه ويشارك في عمل كوميدي حالياً.

وائل زيدان

وائل زيدان يكشف جديده الفني

وعلى الصعيد الفني، كشف الفنان وائل زيدان عن مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل 2022، في العديد من الأعمال المتنوعة ما بين الكوميديا والشعبي.

وائل زيدان منشغل حالياً في تصوير مشاهده في مسلسل “مع وقف التنفيذ” مع المخرج سيف الدين السبيعي، ومن تأليف يامن الحجلي وعلي وجيه، ومن إنتاج شركة إيبلا للإنتاج الفني.

ويشارك زيدان أيضاً في المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” من تأليف خلدون قتلان وإنتاج شركة غولدن لاين، وإخراج تامر إسحاق. ويشارك في بطولته الفنانين: سلوم حداد، أيمن رضا، وفاء موصللي، محمد حداقي، نورا رحال، سليم صبري، علي كريم، عاصم حواط، عبد الفتاح المزين، يزن خليل.

كما انتهى من تصوير المسلسل الكوميدي “حوازيق”، من تأليف: زياد ساري وإخراج: رشاد كوكش وإشراف فني: فراس الجاجة.  ويشارك في بطولته الفنانين: سلمى المصري، وائل رمضان، علا باشا، فاتح سلمان، زينة بارافي، كما يحل العديد من النجوم ضيوفاً على العمل ومنهم: سامية الجزائري وأمل عرفة وحسام تحسين بك.

ويطل الفنان وائل زيدان أيضاً من خلال الموسم الخامس عشر من المسلسل الاجتماعي الكوميدي الناقد “بقعة ضوء”.

وعن تقييمه لواقع الدراما السورية في الفترة الحالية، رأى الفنان وائل زيدان أن دراما بلاده قد بدأت في التعافي وتحتاج بعض الوقت للعودة معرباً عن تفاؤله في أن تعود لسابق عهدها.

عن علاقته بالفنان أيمن زيدان

كشف الفنان وائل زيدان في وقت سابق عن ملامح علاقته بشقيقه الأكبر أيمن زيدان، موضحاً أن الأخير هو شقيق وأب روحي للجميع، وأن العائلة الزيدانية تحرص على اللقاء يومياً في منزل والدتهم الواقع في منطقة المزرعة.

وعن حالة الحزن الدائم التي تظهر في كتابة الفنان أيمن زيدان على موقع فيسبوك، أكد الفنان وائل زيدان أنها بسبب الظروف الحاصلة في البلد في السنوات العشرة الأخيرة، مؤكدًا أن حالة الحزن هذه لم ولن تصل إلى مرحلة الاكتئاب.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق