نظلي الرواس بإطلالة غريبة في اليوم العالمي للمرأة (صور)

نظلي الرواس بإطلالة غريبة في اليوم العالمي للمرأة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

أطلت الممثلة السورية “نظلي الرواس” على متابعيها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بإطلالة غريبة من السلفان وصفتها بـ “المجنونة”.

وشاركت نظلي الرواس صوراً من جلسة تصوير جديدة خضعت لها وظهر فيها الجزء العلوي من جسدها وهي ترتدي فستاناً من السلفان (القصدير) للمصمم السوري “علاء سركيس”.

وأرفقت الرواس الصور التي شاركتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بتعليق كتبت فيه: “كوني السحر لكل حكاية”، ثم أضافت بالإنجليزية ما معناه: “جمال قوي”.

نظلي الرواس

علاء سركيس لـ نظلي الرواس: بعدك ما حدا يلبس من شغلي

ومن جهته، شارك مصمم الأزياء السوري “علاء سركيس” إطلالة الفنانة نظلي الرواس احتفالاً باليوم العالمي للمرأة مؤكداً على العلاقة القوية التي تجمعهما.

وكتب علاء سركيس: بـ يوم المرأة العالمي كل سنة وأنت أقوى وأحن وأطيب وأغلى نجمة على قلبي.. وكل سنة تبقي أهم أم وصديقة وأخت وسند لكل يلي حواليكي”.

وأضاف: “بعيداً عن علاقتنا المهنية.. وأنه بعدك ما حدا يلبس من شغلي بحبك كتييير لأني أنا من جوا بشوفك غير ما الكل بشوفك وبحس بتفاصيل بكل الأوقات.

نظلي الرواس تثير التفاعل بإطلالة من السلفان

أثارت إطلالة الفنانة نظلي الرواس تفاعلاً واسعاً بين المتابعين الذين أبدوا إعجابهم إطلالتها بينما عبر البعض عن دهشته لاختيارها.

ومما جاء في التعليقات: “أنت السحر كله يا قمر”، “أنت وجمالك سحر”، “فنانة رايقة وجميلة جداً”، وعلق أحدهم قائلاً: “سلفان” لترد عليه الرواس ممازحةً: “الأوضاع سيئة سامحونا”.

آخر أعمال نظلي الرواس

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة نظلي الرواس مسلسل “ولاد البلد” الذي جرى عرضه في يناير/ كانون الثاني الفائن عبر منصة TOD TV.

وفي يناير أيضاً عرض عشارية “وثيقة شرف” عشارية وثيقة شرف على منصة وياك، وشاركت فيها الرواس إلى جانب مهيار خضور وسوزان نجم الدين وفاتح سلمان وغيرهم.

وشاركت نظلي الرواس أيضاً في بطولة الفيلم الكوميدي “فيك أب” إلى جانب النجوم: أيمن زيدان ورواد عليو وميرنا شلفون، ومن إخراج أحمد إبراهيم أحمد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق