رشا شربتجي تؤكد استمرار تصوير كسر عضم وتعلق: “حكاية ممتعة وقادر يسرقني من مكاني” (صور)

رشا شربتجي تؤكد استمرار تصوير كسر عضم وتعلق: “حكاية ممتعة وقادر يسرقني من مكاني” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أعربت المخرجة السورية “رشا شربتجي” عن المشاعر التي تعتيرها حالياً أثناء عملها على مسلسل “كسر عضم” المقرر عرضة في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

ونشرت رشا شربتجي مجموعة من الصور من كواليس “كسر عضم” ظهرت في بعضها رفقة فنانين مشاركين في المسلسل كالفنانة كاريس بشار ونادين تحسين بيك.

ودوّنت شربتجي أسفل الصور كاشفةً أن المسلسل يجسد حكاية مهمة وممتعة مؤكدة أن فريق “كسر عضم” يعمل عليه بشغف رغم الصعوبات التي يتعرضون لها.

رشا شربتجي

رشا شربتجي: مستمرون في تصوير كسر عضم

وأضافت: “عندي شعور دائم انو هاد العمل قادر يسرقني من مكاني وعيش مع شخصياته و إن شاء الله يقدر يسرق قلوب وعقول الناس بس يحضروه”.

وأشارت رشا شربتجي إلى أن المسلسل يحتوي على تفاصيل جميلة وشخصيات محورية وتعيش بين الظلم والعدل والحب والحزن والموت والبحث عن الأمان ستخلق هذه الأحداث على الشاشة.

ولفتت إلى أن شخصيات العمل تشبه إلى حد كبير شخصيات الواقع قائلةً: “ح تلاقوا بكل شخصية شي بيشبهكن أو بيشبه حدا بتعرفوه”.

وأكّدت أنها وفريق “كسر عضم” مستمرون في التصوير، متمنية أن يحصد العمل نتيجة مرضية، معقبة بسؤال المتابعين: “ح تنطرونا برمضان؟ وشو متوقعين للعمل؟”.

مسلسل كسر عضم

مسلسل كسر عضم دراما سورية معاصرة تناقش الأحوال في سوريا بعد السنوات العشرة الأخيرة مع التركيز على الصراع ما بين الطبقات: المتنفذة والمتوسطة وضحايا القاع. من تأليف: علي معين صالح ومعالجة درامية: د. رانيا الجبان وإخراج: رشا شربتجي ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022.

جدير بالذكر، أن المسلسل تعرض لسلسلة من الانسحابات كان آخرها انسحاب الفنان رشيد عساف الذي كان من المفترض أن يُجسد شخصية “الحكم” وهي الشخصية المحورية في الأحداث، الذي انسحب لأسبابٍ لم يُعلن عنها وحل الفنان فايز قزق بديلاً عنه.

وأفادت أنباء متداولة أن شربتجي كانت ترغب في أن يُجسد شخصية “الحكم” الفنان أيمن زيدان لكن المفاوضات معه انتهت باعتذاره عن المشاركة في العمل، ثم الإعلان عن تجسيدها من قبل الفنان فراس إبراهيم لكنه انسحب فيما بعد وقيل أن خلافات وقعت بينه وبين الشركة المنتجة.

وانتشرت أنباء عن تفاوض الشركة مع الفنان بسام كوسا الذي اعتذر أيضاً بسبب انشغاله بعمل آخر، لتنتقل الشخصية إلى الفنان رشيد عساف الذي انسحب لتذهب للفنان فايز قزق. كما اعتذر الفنان محمود نصر عن المشاركة في العمل وذهب دوره للفنان سامر إسماعيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق