عبد المنعم عمايري يرد على جدل القبلة: قدمنا فيلمًا راقيًا والسينما لا تدخل المنازل (فيديو)

عبد المنعم عمايري يرد على جدل القبلة: قدمنا فيلمًا راقيًا والسينما لا تدخل المنازل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان عبد المنعم عـمايري في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، سئل خلاله عن الجدل الذي أثارته القبلة التي جمعت بينه وبين الفنانة كندة حنا في فيلم الإفطار الأخير للمخرج عبد اللطيف عبد الحميد.

عمايري اعتبر أن العناوين من قبيل “عبد المنعم عمايري يقبل كندة حنا” هي ركض من أجل تحقيق تريند، مؤكدًا أنه لا يهتم للتريندات ولا ما يدور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن الحُكم الحقيقي على الفيلم يأتي بعد مشاهدته، متسائلًا كيف سيكون وداع امرأة لزوجها وهي على بعد خطوات من الموت وأجاب ساخرًا: “تعمله باي باي من بعيد؟!”.

عبد المنعم عمايري

السينما لا تدخل المنازل

أكد الفنان عبد المنعم عمايري أن السينما لا تدخل البيوت، في إشارة إلى أن المشاهد يذهب للسينما ويدفع الأموال من أجل أن يُشاهد فيلمًا ما بكل ما فيه من مشاهد.

وأضاف أنه لا يجوز اقتطاع مشهد من سياقه، بل يجب مشاهدة الفيلم كاملًا ومن ثم يتم تحليله أو نقده أو الحكم عليه، مشيرًا إلى أن هذه المشاهد تُقدم في السينما منذ زمنٍ طويل.

عمايري وصف فيلم الإفطار الأخير بأنه فيلم راقٍ وليس فيلمًا تجاريًا، يُسلط الضوء على أوجاعٍ وآلام ويحمل اسم المؤسسة العامة للسينما في سوريا.

جديد عبد المنعم عمايري

يُطل الفنان عبد المنعم عمايري على جمهوره في شهر رمضان القادم من خلال الجزء الثاني من المسلسل السوري مقابلة مع السيد آدم ومسلسل الدراما العربية المشتركة ظل.

عمايري تصدى لبطولة مسلسل ظل بعد انسحاب الفنان باسل خياط، علمًا بأنه لم يكن الانسحاب الوحيد، فقد انسحب منه الفنان غسان مسعود وحل الفنان جمال سليمان بديلًا عنه، كما انسحبت الفنانة هيا مرعشلي أيضًا.

وكان عمايري قد حقق نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في المسلسل السوري القصير “قيد مجهول” والذي أتبعه بسلسلة نجاحات في مسلسلات: الهيبة ج5، على صفيح ساخن، داون تاون.

يذكر أن عمايري صرح في حوارٍ مع مجلة سيدتي -مؤخرًا- أن الشللية والبروباغاندا الإعلامية وراء تأخر نجوميته واحتسابه من نجوم الصف الأول.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق