فراس إبراهيم يكشف عادته الوحدة والانعزال: فشلت في التخلص منها وخسرني أشخاص بسببها (صور)

فراس إبراهيم يكشف عادته في الوحدة والانعزال: فشلت في التخلص منها وخسرني أشخاص بسببها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف الفنان السوري “فراس إبراهيم” عن عادته الانعزال عن الناس والجلوس وحيداً لبضع ساعات في اليوم، مؤكداً أنه لا يسمح لأحد بحرمانه منها.

جاء في ذلك في منشورٍ دوّنه فراس إبراهيم عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رداً على أحد الأشخاص الذي لاحظ انعزاله ووحدته.

وكتب إبراهيم في منشوره: “قال لي أحد الأشخاص: يلفت نظري أنك تجلس وحيداً في معظم الأحيان وألاحظ أنك حتى في الصور تبدو وحيداً لا أحد معك فهل هذه الملاحظة دقيقة أم ماذا ؟!!”.

فراس إبراهيم

فراس إبراهيم: كل من حاول حرماني من مساحتي الشخصية خسرني

وأكّد الفنان فراس إبراهيم أنه شخص اجتماعي وودود، يحب الناس وعلاقات الصداقة بحلساتها الممتعة وتبادل الأحاديث.

وأوضح أنه يشعر بالحاجة إلى الوحدة والانعزال ولو لبضع ساعات في اليوم، مشيراً إلى أنه حاول التخلص من هذه العادة لكنه أنه فشل.

ولفت الفنان السوري متأسفاً إلى أن كل الأشخاص الذين حاولوا حرمانه من الحصول على هذه المساحة الشخصية والفردية الخاصة خسروه.

وأكّد إبراهيم أنه كان صريحاً دائماً في هذا الأمر، حيث كان يوضح أن من أراد صحبته عليه أن يترك له حرية البقاء وحيداً لبعض الوقت لافتاً إلى أن مجرد التفكير بكونه مُجبر على البقاء مع شخص مهما بلغت أهميته بالنسبة له طوال الوقت، هو أمرٌ قد يودي به إلى الجنون.

فراس إبراهيم: قانون الجذب غير مجدٍ في هذه الحالة

تطرق الفنان فراس إبراهيم في منشور آخر للحديث عن قانون الجذب كاشفاً عن حالةٍ تجعله غير مجدٍ في الوصول إلى النجاح.

وقال إبراهيم إن قانون الجذب هو تفكير الإنسان في إمكانية الوصول إلى ما يرمي إليه ويتمناه، لافتاً إلى أن هذا القانون يصبح غير مجدٍ عندما يتواجد في الطرف الآخر العديد من الأشخاص الذين يبذلون قصارى جهدهم لمنـ.ـعه من شدّ وجذب الحبل (أي النجاح) نحوه.

فراس إبراهيم متهم بنشر الطاقة السلبية

وفي منشور سابق، كشف الفنان فراس إبراهيم عن طلب أحد الأشخاص منه الابتعاد عن بث الطاقة السلبية في منشوراته واستبدالها بمنشورات تبث روح التفاؤل والطاقة الإيجابية.

وكتب إبراهيم: “طلب مني أحد الأصدقاء بلطف شديد أن أكتب منشورات أبث من خلالها روح التفاؤل والطاقة الإيجابية بدلًا من بث الطاقة السلبية التي تحملها منشوراتي التي تلامس المعاناة اليومية للناس وتتحدث عن وجعي ووجعهم”.

وأضاف: “الحقيقة أنه محق في طلبه ووعدته وعد شرف أني سأكتب منشورات مليئة بكل أنواع الورود والرياحين وسأرقص وأغني وأصفّق فور أن تأتيني إشارة واحدة إيجابية تدعو للتفاؤل.. أسعد الله صباحكم.. دمتم بخير”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق