نادين نجيم: “بعض الرجال شي تك تك شي تيعا” وعن زواجها الأول: لو كانت نظرتي للزواج صحيحة لاستمر (فيديو)

نادين نجيم: “بعض الرجال شي تك تك شي تيعا” وعن زواجها الأول: لو كانت نظرتي للزواج صحيحة لاستمر (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

حلّت الممثلة اللبنانية “نادين نجيم” ضيفةً على الإعلامي السعودي “داوود الشريان” عبر برنامجه “مع الشريان” المذاع عبر قناة mbc1.

وتطرق اللقاء للعديد من زوايا حياة النجمة اللبنانية الشخصية والمهنية ودراستها، كما روت بعض التفاصيل عمّا تعرضت له جراء حادثة انفـ.ـجار بيروت.

وكشفت نادين نجيم أنها كانت في الـ 27 من عمرها عندما تزوجت لأول مرة، مؤكدةً أن مقاييس الزواج بالنسبة لها اختلفت في الوقت الحالي.

نادين نسيب نجيم

نادين نجيم: مقاييسي للزواج اختلفت

واعتبرت نادين أنه لو كانت نظرتها للزواج والرجل في تلك الفترة صحيحة لاستمر زواجها مبينةً أنها مرت في مرحلة اختبار وتجربة تعلمت منها مؤكدة أن الأخطاء تكون من الطرفين.

وأوضحت أنه عند التفكير في الزواج يجب الحساب للأمر بطريقة مختلفة، مؤكدةً على ضرورة قضاء الثنائي وقتاً طويلاً وسفرهما معاً وأهمية الصراحة والصدق.

وكشفت نادين أنها قضت فترة 6 أشهر مع زوجها السابق قبل الزواج معتبرة أنها فترة غير كافية، مشيرة إلى أهمية تصحيح الأخطاء وعدم تجاهل ما لا يمكن تصحيحه منها.

وأشارت إلى أن الرجال مختلفون في الشخصية والتربية والنفسية وفي نظرتهم للزواج والحياة والمرأة، ثم عقبت: “في كتير رجال بينضرب فين المتل وفي رجال شي تك تك … شي تيعا”، مؤكدةً أن الأمر ذاته ينطبق على النساء فهناك ملائكة وهناك من تكون نقمة.

نادين نجيم لم تلق تشجيعاً من عائلتها لدراسة الطب

نادين نجيم كشفت مع الشريان عن رغبتها في دراسة الطب عندما كانت صغيرة، مشيرةً إلى أن عائلتها لم تشجعها على هذا الأمر، فاختارت مجال الأزياء والجمال من أجل رسم مهنة لنفسها.

وأضافت أنها كانت تهتم بالموضة والجمال منذ صغرها وكانت تسمع الإطراء على شكلها من قبل الجيران عندما كانت في الـ 14 من عمرها.

وأوضحت أنها كانت تتابع مسابقات ملكات الجمال إلى أن شاركت فيها، وتوّجت باللقب، مضيفة أن خطوة ملكة جمال لبنان ستكون بوابة للتأسيس لمستقبلها وفيزا لتخطو أول خطوة بعالم التلفزيون.

نصيحة من غسان مسعود

وعن عملها في مجال التمثيل، قالت نادين إنها حرصت على اختيار أدوارها الفنية بنفسها دون التركيز على جمالها لأنها تحترم هذه المهنة مشيرةً إلى تتجه إلى جلسات التصوير في حال أردات استعراض جمالها.

وكشفت نادين عن نصيحة قدمها لها النجم السوري غسا مسعود، حيث طلب منها أن تكون ممثلة نجمة وليست نجمة ممثلة، مؤكدةً أنها فهمتها وطبقتها وحصدت إشادته بعدها.

وتحدثت الفنانة نادين نجيم عن الممثلة السورية القديرة منى واصف فقالت إنها نجمة متواضعة وصاحبة تاريخ عريق ومحبة للكل، لافتةً إلى أنهما تعاونتا معاً في مسلسل ”سمرا“ حيث جمعتهما الكثير من المشاهد، مستذكرة جملة لـ واصف كان تقولها لها وهي: “طلعي بعيوني أنا بحب تطلعي بعيوني بحس غير شي“.

كما تطرقت نادين للحديث عن الإصـ.ـابة التي تعرضت لها جراء حادثة انفجـ.ـار بيروت، فقالت إنها بقيت في غرفة العمليات مدة 7 ساعات وعندما خرجت سألت عن والدتها على الفور حيث كانت تخشى عليها من القلق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق