نورا رحال تكشف ملامح شخصيتها في جوقة عزيزة (فيديو)

نورا رحال تكشف ملامح شخصيتها في جوقة عزيزة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت المطربة اللبنانية السورية نورا رحال في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن شخصية “سهام” التي تُجسدها في مسلسل جوقة عزيزة، الذي يجري تصويره حاليًا؛ ليلحق بموسم دراما رمضان 2022.

رحال معروفة بأن شروط قبولها المشاركة في أي عمل فني صعبة للغاية وقد سئلت عن الأسباب التي جعلتها تقبل المشاركة في جوقة عزيزة، فأجابت أنها وافقت بمجرد قراءة النص ومعرفة العمل وتاريخه وقصصه.

وأضافت أنها شعرت بالسعادة بمجرد قراءة النص واستشعرت أن هذا العمل ملعبها، كونها ستغني وتمثل، فوافقت على الدور وتم الاتفاق بسلاسة.

نورا رحال

شخصية سهام في جوقة عزيزة

كشفت الفنانة نورا رحال أنها ستجسد شخصية مطربة عتيقة تمتهن الغناء في الأعراس، لكنها تطمح للغناء أمام جمهور أكبر وأن تكون لها فرقتها الخاصة.

وأضافت أن شخصية “سهام” ستستخدم أساليب معينة -لم تذكرها- من أجل تحقيق حلمها، علمًا بأن شركة غولدن لاين عرفت الشخصية بالقول: 

“نـورا رحال: سهام في جوقة عزيزة.. أحلام طربية كثيرة وكبيرة لديها، وأكثر من عقبة في طريقها إلى الشهرة، على درب من حروب ومكائد”.

اختيار الملابس والمكياج

أوضحت الفنانة نورا رحال أن اختيار ملابسها في أحداث المسلسل يتم بناءً على الشخصية والمرحلة الزمنية والأمر ينطبق أيضًا على المكياج وتصفيف الشعر.

رحال وعدت جمهورها بأن ستقدم طربًا في مسلسل جوقة عزيزة، مشيرةً إلى أن العمل مهم وجميل للغاية ومشيدةً بما بذلته شركة غولدن لاين إنتاجيًا؛ لتقدم عملًا مختلفًا.

نورا رحال.. من هي؟

نورا رحال: مطربة لبنانية سورية، وُلدت عام 1973 في العاصمة السورية دمشق لأبٍ لبناني وأم سورية، درست الأدب الفرنسي وتزوجت من مليونير يوناني ولديها منه ولدين: فيليب وأليكس.

حاولت رحال في بداياتها الفنية أن تغني الأغاني الشعبية، لكن المخرجين ومنتجي أعمالها نصحوها بالاتجاه إلى الأغنية الرومانسية؛ كونها تلائم صوتها وشكلها، فالتزمت هذا الخط وظهرت به في جميع أعمالها المصورة.

شاركت في عددٍ من المسلسلات السورية، مثل: هوى بحري، أهل الغرام، كوم الحجر، بيت جدي، حرائر، كما تصدت لبطولة الفيلم المصري “مجنون أميرة” والذي جسدت فيه شخصية الأميرة البريطانية ديانا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق