ولاء عزام: كسر عضم نقلة نوعية في مسيرتي ويهمني الدور الذي يترك بصمة (فيديو)

ولاء عزام: كسر عضم نقلة نوعية في مسيرتي ويهمني الدور الذي يترك بصمة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية الشابة ولاء عزامٍ في لقاءٍ قصير مع منصة “ميكس ميديا”؛ للحديث عن دورها في مسلسل كسر عضم، الذي يجري تصويره حاليًا؛ ليلحق بالعرض في موسم دراما رمضان 2022.

عزام صرحت بأن غيابها عن الدراما السورية يعود لانشغالها بعددٍ من أعمال الدراما العربية المشتركة، آخرها مسلسل “الميراث” وهو مسلسل خليجي ينتمي لنوعية “السوب أوبرا” وقد تجاوزت عدد حلقاته الـ500 حلقة حتى الآن.

وكشفت عزام أنها تعود للدراما السورية من خلال مسلسل “كسر عضم” مع المخرجة رشا شربتجي وقد وصفته بالعمل المهم الذي تتوقع أن يكون نقلة في مشوارها الفني.

ولاء عزام

مسلسل كسر عضم

مسلسل كسر عضم هو التعاون الأول ما بين المخرجة رشا شربتجي والفنانة ولاء عزام، وعن هذا التعاون قالت: “شغل كتير ممتع”، مشيدةً بقدرة شربتجي على قيادة الممثل ومساعدته في اكتشاف أدواته والتمكن منها.

عزام صرحت بأنها تلعب دورًا صعبًا في أحداث كسر عضم، لكنها رفضت الكشف عن ملامح شخصيتها؛ لتشجع الجمهور على متابعة العمل، مؤكدةً أن العمل مهم ولم يُنتج مثله منذ زمن طويل.

وأكدت عزام أن الدراما العربية المشتركة لم تسرقها من الدراما السورية، كونها تبحث عن الدور المهم الذي يترك بصمة، ما يجعلها انتقائية في اختيار أدوارها.

ولاء عزام والتعاون مع ياسر العظمة

سئلت الفنانة ولاء عزام عن رأيها في ردود الأفعال حول مسلسل السنونو الذي تعاونت فيه للمرة الأولى مع الفنانة ياسر العظمة، فأكدت أن ردود الأفعال تفاوتت، البعض أحب المسلسل والبعض الآخر لم يُحب.

وأكدت أنها تحترم جميع الآراء، لكن المهم بالنسبة إليها أنها استطاعت الوقوف أمام العظمة وهو قامة فنية كبيرة وتاريخ كبير، مشيدةً بثقافته وأخلاقه ورقيه وأضافت أنها تعلمت الكثير منه، فهو واسع الثقافة ويمثل التاريخ الذي تربت عليه.

وأوضحت أن مسلسل كسر عضم هو مشاركتها الوحيدة في موسم دراما رمضان 2022، أما مسلسل الميراث فهو يُعرض خارج الموسم وستعود لاستكمال تصوير دورها فيه بعد الانتهاء من كسر عضم.

وتعتبر عزام أن مشاركتها في مسلسل طويل مثل الميراث، هو أمر مفيد للغاية، فاستمرارها بالتمثيل لفترة طويلة دون توقف يساعدها على تطوير أدواتها كممثلة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق