آمال سعد الدين تبكي عائلتها: حزني صار كبير

آمال سعد الدين تبكي عائلتها: حزني صار كبير 

مدى بوست – فريق التحرير 

أعربت الممثلة السورية آمال سعد الدين عن الحزن العميق الذي ألمّ بها إثر خسارتها العديد من أفراد أسرتها وكان آخرهم شقيقها شمسه التي وافتها المنية أواخر يناير الماضي.

وشاركت آمال سعد الدين مشاعرها مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عبر تدوينةٍ نشرتها بعد مرور أربعين يوماً على وفاة شقيقتها.

ونشرت سعد الدين صوراً لوالدتها ووالدتها وثلاثة من أشقائها الذين فقـ.ـدتهم في السنوات السابقة وأرفقتها بتعليق مؤثر بكت فيه عائلتها بحرقة.

سلاف فواخرجي تواسيها

وكتبت آمال سعد الدين في تعليقها: “أمييييي أبي أخواتي أربعين مضو مضو يا أختي وسنوات، ما في بالهادة احكي عن حزني بس صار كبير الله معكن”.

وتفاعل العديد من المتابعين مع منشور الفنانة آمال سعد الدين متمنين للراحلين الرحمة ودعوا لها بالصبر والسلوان.

كما تفاعلت الفنانة سلاف فواخرجي فكتبت في تعليق: “الرحمة والسلام لأرواحهم ويصبرك ويقويك ويحميك لعيلتك”.

آمال سعد الدين خارج دراما 2022

جدير بالذكر، أن آخر مشاركات الفنانة السورية آمال سعد الدين كانت في فيلم “المطران” حيث جرى تكريمها في العرض الخاص به.

وفي لقاء إعلامي أجرته على هامش العرض، كشفت آمال سعد الدين أنها لن في موسم دراما 2022، حيث اعتذرت عن العديد من العروض الفنية التي تلقتها.

وأوضحت سعد الدين سبب غيابها برغبتها في أن تكون إلى جانب ابنتها التي تدرس هذا العام الصف الثالث الثانوي (البكلوريا) كونها تشعر بضرورة أن تكون إلى جانبها حتى تمر هذه المرحلة بسلاسة، معتبرةً أن بعدها عن المنزل قد يؤثر بشكل كبير في تفوق ابنتها.

كما قالت آمال سعد الدين إن الأجور المتدينة هي سبب آخر يدفعها إلى الاعتذار عن بعض الشخصيات التي تعرض عليها.

من هي آمال سعد الدين؟

آمال سعد الدين؛ هي ممثلة سورية شهيرة خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1993، التي ضمت الفنانين: باسم ياخور، شكران مرتجى، قاسم ملحو، فرح بسيسو، مهند قطيش.

هي واحدة من نجوم الدوبلاج في الوطن العربي، أدت بصوتها المميز عدد كبير من الشخصيات في عشرات المسلسلات وأفلام الرسوم المتحركة، أشهرهم على الإطلاق المحقق كونان، الذي ارتبط به الصغار والكبار على حدٍ سواء.

الفنانة آمال سعد الدين صاحبة موهبة متميزة، تتألق حينما تُمنح الفرصة المناسبة، كما حدث في مسلسل ضيعة ضايعة، حين جسدت شخصية بديعة، لكن حالها حال عدد كبير من المبدعين في سُوريا، لم يحظوا بالتقدير الكافي من قبل الدولة، واكتفوا بتقدير ومحبة الجمهور.

والفنانة آمال سعد الدين متزوجة من الممثل السوري “قاسم ملحو” ولهما من الأبناء: “حنين” وهي خريجة أدب إنجليزي وتدرس حالياً في المعهد العالي للموسيقى، و”شام” التي تدرس في الصف الثالث الثانوي هذا العام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق