جيني إسبر: “حين يكون الهدف الانتقام فإنه لا يموت لو بعد حين”

جيني إسبر: “حين يكون الهدف الانتقام فإنه لا يموت لو بعد حين”

مدى بوست – فريق التحرير 

شوقت الممثلة السورية “جيني إسبر” الجمهور لمسلسلها الجديد “لو بعد حين” الذي سيجري عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2022.

وشاركت جيني إسبر متابعيها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” البوستر الرسمي للعمل رفقة تعليق كشفت فيه عن بعض ملامحه.

وكشفت جيني في منشورها عن أن فكرة العمل تقوم الانتـ.ـقام، مشيرة إلى أن شعور الانتـ.ـقام لا يمكن أن ينتهي بمرور الزمن.

جيني إسبر في “لو بعد حين”

وكتبت إسبر في تعليقها: ”حين يكون الهدف الانتقـ.ـام فإنه لا يموت لو بعد حين، قصة انتقـ.ـام قديمة مر عليها زمن لتعود بصورة أشخاص للانتقـ.ـام من مصدر الشر“.

وأضافت الفنانة السورية أن المسلسل الذي تأجل عرضه من موسم رمضان 2021، يحمل في أحداثه شيئاً من الحب والرومانسية.

وحظي منشور جيني إسبر بتفاعل العديد من متابعيها الذين عبروا عن حماسهم لمشاهدة العمل كما تفاعل معها العديد من زملائها كالفنان محمد خير الجراح وديمة الجندي وسوزان نجم الدين وداليدا خليل ورنا شميس وصفاء سلطان وأيمن عبد السلام ووفاء موصللي.

مسلسل لو بعد حين

لو بعد حين؛ هو عمل دراما اجتماعية من تأليف فهد مرعي، وإخراج عمار تميم، ومن إنتاج شركة شاميانا، كان من المفترض عرضه في رمضان 2021 لكن تم تأجيله لموسم 2022.

حمل المسلسل في البداية اسم “غبار الماضي” ثم تم تغييره إلى “رد قلبي” حتى استقر صناعه على اسم “لو بعد حين”.

تدور أحداث المسلسل حول جـ.ـريمة قتـ.ـل تقع خلال حفل زفاف، وتلعب الفنانة جيني إسبر في العمل شخصية فتاة تدعى ”توليب“ تعمل في شركة سياحية وتحاول الانتـ.ـقام من صاحب الشركة للثـ.ـأر لوالدها، وتجري أحداثه في إطار من الإثارة والغموض والتشويق.

ومن الفنانين المشاركين في العمل: رواد عليو، سوسن ميخائيل، نادين قدور، جوان الخضر، أماني والي، رنا جمول، نادين قدور وغيرهم.

جديد جيني إسبر

جدير بالذكر، أن الفنانة جيني سبر ستطل على الجمهور في الموسم الرمضاني المقبل 2022 من خلال العديد من الأعمال منها: “الزقوم”، “فتح الأندلس”، “جلطة ضربة حظ”، “بيوت من ورق”.

بيوت من ورق: مسلسل دراما اجتماعي يتألف من 50 حلقة من تأليف آية طيبة وإخراج أسامة شهاب الحمد وإنتاج أون لاين برودكشن ويشارك فيه كل من يوسف الخال، سوزان نجم الدين، يزن السيد، داليدا خليل، دانا جبر وغيرهم.

فتح الأندلس: هو عمل تاريخي حول شخصية “طارق بن زياد” الذي خرج من بلاد المغرب لفتح الأندلس، من إخراج محمد سامي العنزي، وتأليف مدين الرشيدي وورشة من الكتاب.

جلطة ضربة حظ: هو مسلسل يدور حول عائلة أردنية والمواقف الحياتية المختلفة ويستعرض في موسمه الجديد تفاعلهم مع عائلة سورية تضم إسبر ومحمد خير الجراح وليا مباردي.

الزقوم: هو مسلسل خليجي من تأليف إسماعيل عبدالله، وإخراج أحمد يعقوب المقلة يناقش قضايا اجتماعية بمشاركة مجموعة من النجوم منهم: حبيب غلوم، هيفاء حسين، سعد الفرج، سعاد علي، قحطان القحطاني وغيرهم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق