حسام جنيد يتمنى الاعتزال ويتحدث عن استغلال متعهدي الحفلات (فيديو)

حسام جنيد يتمنى الاعتزال ويتحدث عن استغلال متعهدي الحفلات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المطرب السوري حسام جنيد في لقاءٍ إذاعي مع الإعلامي يامن ديب، صرح خلاله أنه يتمنى الاعتزال أسوة بزميله المطرب أدهم النابلسي، لكن التزاماته المادية والعقود التي وقع عليها تحول دون ذلك.

وكان جنيد قد شارك خبر اعتزال النابلسي وعلق قائلًا: “أدهم النابلسي أخد القرار الصحيح والله” وفد نفى ما تردد عن كتابته هذا التعليق من أجل ركوب التريند وأكد أنه يرغب في الاعتزال؛ لأن الذوق الفني اختلف.

وأضاف أنه يفكر في اعتزال الغناء والبحث عن مشروع يكسب منه لقمة العيش؛ حتى يستطيع التفرغ لعائلته، مشيرًا لرغبته في افتتاح استديو فني، لكنه لن يغني فيه.

حسام جنيد

استغلال متعهدي الحفلات

كشف المطرب حسام جنيد أن عددًا كبيرًا من المطربين يتعرضون للاستغلال من قبل متعهدي الحفلات وبات تعاملهم مع الفنانين بعيدًا عن الفن وأقرب للتجارة.

وأضاف أن بعض المتعهدين يرفضون دفع الأجر الذي يستحقه الفنان ويخيرونه بين القبول بأجرٍ معين أو استبداله بمطرب آخر سيغني أغانيه وبخُمس الأجر.

وأكد جنيد أن أجره ليس مرتفعًا وفي بعض الحالات قد يغني مجانًا في حال كان الجفل لجهة خيرية أو لإحياء حفل زفاف لعائلات غير قادرة على الدفع.

حسام جنيد يندم

صرح المطرب حسام جنيد أن كثيرًا ما يندم بعد كتابة بعض المنشورات على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معترفًا أن بعض هذه المنشورات استشعر الندم بعد النشر بثوانٍ معدودة.

وأضاف أن ندم على غنائه لبعض الأغنيات في بداياته وقام بحذفها من على موقع يوتيوب، أما عن ندمه على معروفٍ قدمه لغير أهله، فاكتفى بالابتسام وأكد أن الوسط الفني يخلو من الوفاء والمحبة.

وأكد جنيد أنه لم يجد من يدعمه في بداياته، مشيرًا إلى أن أغنية سامحتك حصل عليها من الشاعر طلال الداعور بمقابل مادي، لكنه أقل من المبلغ الذي يتقاضاه عادةً.

ويرى جنيد أن الأغنية السورية تراجعت في السنوات الأخيرة لأسبابٍ عدة، من بينها عدم وجود ستديوهات لتسجيل الأغاني بشكلٍ احترافي، مشيرًا إلى أنه سيفتتح استديو في دمشق سيكون الأهم في الشرق الأوسط.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق