سمير حسين عن طليقته ميري كوجاك: انتزعت منها حضانة ابنتي لأحميها من نمط حياتها (فيديو)

سمير حسين عن طليقته ميري كوجاك: انتزعت منها حضانة ابنتي لأحميها من نمط حياتها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المخرج سمير حسين في إحدى حلقات برنامج المختار مع الإعلامي باسل محرز، أوضح خلاله الأسباب التي دفعته لانتزاع حضانة ابنته الطفلة “لاريسا” من والدتها الفنانة ميري كوجاك.

حسين كانت له تجربة زواج أولى أثمرت عن أبنائه: رامي ومرهف وياسمين ثم انفصل عن والدتهم وبعد سنوات تزوج من الفنانة ميري كوجاك واستمر زواجهما 5 سنوات وأثمر عن ابنتهما لاريسا.

انفصال حسين وكوجاك صاحبه الكثير من المشكلات، حيث قام الأول بانتزاع الحضانة منها، فناشدت السيدة أسماء الأسد؛ لتساعدها في الوصول إلى ابنتها ومحاسبة طليقها الذي أخذ الطفلة بالحيلة.

المخرج سمير حسين

سمير حسين يوضح

أكد المخرج سمير حسين أن كل ما يُشاع عن حرمان الفنانة ميري كوجاك من رؤية ابنتهما غير صحيح على الإطلاق، موضحًا أنه تقدم للقضاء بطلب نزع الحضانة عنها لأسبابٍ عدة رفض الإفصاح عنها، مكتفيًا بالقول أن هذه الأسباب تشكل خطورة على حياة ابنته.

وأضاف أن الطفلة ظلت في حضانة كوجاك قرابة العام ونصف قبل أن يتقدم بطلب نزع الحضانة؛ انطلاقًا من مسئوليته الأخلاقية على ابنته وحافظًا على حياتها مما يراه غير مناسب لها.

وتحفظ حسين على ذكر الأسباب التي دفعته لنزع الحضانة عن كوجاك، لكن مع إلحاح الإعلامي باسل محرز، اكتفى بالقول أن نمط حياتها لم يكن مناسبًا، بالإضافة لاتباعها أساليب تربوية غير صحية على الإطلاق.

ميري كوجاك امتنعت عن رؤية ابنتها

أوضح المخرج سمير حسين أن طليقته الفنانة ميري كوجاك اختارت أن تتنازل عن حقها في رؤية ابنتها بعد أن استطاع نزع الحضانة عنها من خلال المحكمة الشرعية.

وأكد حسين أنه لا يُمكن أن يحرم أم من ابنتها، فهي مسألة غير أخلاقية وغير إنسانية وما دفعه لنزع الحضانة كان خوفه على ابنته من الخطر، مشيرًا إلى أن كوجاك لم تتواصل معه لعامٍ كامل؛ لتطلب رؤية ابنتها.

وأضاف أنه بادر بنفسه للتواصل معها حتى ترى ابنتها دون الدخول في مشكلات جديدة وتم الاتفاق بينهما على أن تأخذها أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع وهو اتفاق سارٍ منذ 3 أشهرٍ.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق