محسن غازي: ترشحت لمنصب النقيب برغبة زملائي الفنانين ولن أستغل موقعي لتحقيق النجومية (فيديو)

محسن غازي: ترشحت لمنصب النقيب برغبة زملائي الفنانين ولن أستغل موقعي لتحقيق النجومية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري محسن غازي في لقاءٍ قصير مع منصة “كيو ميديا” التي رافقته في يومه الأول كنقيبٍ للفنانين السوريين بعد أن جرى انتخابه من قبل أعضاء المجلس المركزي للنقابة.

وصرح غازي أن الكثير من المهام تنتظره؛ ليتابع مسيرة من سبقوه، مشيرًا لوجود حالة من الاستقرار في العمل النقابي في جوانب عدة، منها: الصعيد التنظيمي، الصعيد الإداري، تحصيل الرسوم والضرائب.

وأكد غازي أن ترشحه لمنصب نقيب الفنانين جاء بناءً على رغبة الكثير من الفنانين وعلى رأسهم النجوم الكبار، بالإضافة لزملائه في فروع النقابة، مشيرًا إلى أنه فخور بذلك ويقدر المسئولية التي وُضعت على عاتقه.

محسن غازي

مسئولية الكرسي

أكد الفنان محسن غازي أن جلوسه على كرسي نقيب الفنانين مسئولية كبيرة، فهو تكليف وليس تشريفًا على الإطلاق، فالمنصب يحتاج للكثير من الجهود الصادقة والمخلصة.

وصرح غازي أنه لا يهتم بما يُكتب على مواقع التواصل الاجتماعي وبمواجهته بالآراء التي تقول أن وصوله لكرسي النقيب جاء عبر وساطة، أكد أنه لا يهتم لهذه الآراء، فقد جاء بالانتخاب ووساطته الوحيدة محبة زملائه.

ويرى غازي أن السوشيال ميديا أتاحت للعارف والجاهل ميزة أن يُعلن رأيه وأضاف أنها كما هي منبر للعقلاء، هي منبر لبعض الحمقى أيضًا ولن يهتم بالآراء السلبية.

محسن غازي: لن أستغل موقعي لتحقيق النجومية

رد الفنان محسن غازي على الآراء التي تقول أنه غير معروف فنيًا، بالقول أنه وصل لمنصب نقيب الفنانين بناءً على حالة انتخابية، بالإضافة لإخلاصه في العمل ومحبة زملائه له.

وأضاف أن بصماته واضحة في العمل الاجتماعي والأخلاقي والإنساني، مؤكدًا أن منصب النقيب لا يتطلب أن يكون نجمًا وإنما يتطلب رغبة في العمل والاجتهاد.

وأكد غازي أنه لن يستغل منصبه الجديد لتحقيق النجومية، ففي حال عُرضت عليه بعض فرص التمثيل سيقبلها، لكنه لن يطرق أبواب شركات الإنتاج طلبًا لهذه الفرص.

وأضاف أنه لم يطرق أبواب شركات الإنتاج سابقًا حتى يفعلها الآن، مشيرًا إلى مشاركته في عددٍ من الأعمال الهامة، فهو يشارك في عمل أو اثنين سنويًا ومكتفي بذلك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق