نادين نجيم: الناس يعرفون عني ما لا أعرفه عن نفسي (فيديو)

نادين نجيم: الناس يعرفون عني ما لا أعرفه عن نفسي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أبدت الممثلة اللبنانية “نادين نجيم” استياءها من التعليقات المسيئة لها والقصص المختلقة حولها والتي تنتشر عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك في تدوينةٍ نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، أرفقتها بمقطع فيديو يبدو أنه مجتزء من مقابلتها مع مجلة “فوغ العربية” حيث ظهرت فيه إلى جانب خبيرة التجميل هدى قطان ومصممة الأحذية الأردنية أمينة معادي.

وكشفت نادين نجيم في الفيديو عن الجزء الأغرب الذي تعيشه في السوشيال ميديا وعن الشيء الأكثر جنوناً الذي سمعته عن نفسها عبر هذه المنصات.

نادين نجيم: للشهرة والنجاح ثمن باهظ

واعتبرت الفنانة اللبنانية إن الشيء الأسوأ في مواقع التواصل الاجتماعي هو اختلاق الكثير من القصص حولها، فقالت ساخرةً: “أسوأ شيء هو أن الناس يعرفون عني أشياء لا أعرفها عن نفسي، هم يختلقون القصص دائماً ولا يسعني إلا أن أقول حقاً هل فعلت هذا؟ هل هذه أنا؟“.

أما عن الأمر الأكثر جنوناً فقالت نادين: “أكثر شيء جنوني قرأته هو أنني خضعت للكثير من عمليات التجميل ويقولون فعلت هذا وذاك“.

وأعربت النجمة اللبنانية عن فخرها بنفسها، مضيفةً أنها سعيدة للغاية لأنها “ولدت” واسمها “نادين نجيم” ومحبة للحياة وممتنة جداً، مضيفة أن أسوأ ما في كونها “نادين نجيم” هو فقـ.ـدانها لحياتها الخاصة وعدم تمكنها من العيش بخصوصية مطلقاً بسبب شهرتها، فالشهرة والنجاح لهما ثمن باهظ.

كيف تتعامل نادين نجيم مع التعليقات المسيئة؟

وحول تعاملها مع التعليقات السلبية التي تصادفها عبر السوشيال ميديا، قالت نادين إنها تتعرض أحياناً لتعليقات فظة للغاية وبعضها يتجاوز الحدود لكنها تعلمت السيطرة على ردود أفعالها فهي لا تملك فعل أي شيء، مؤكدةً أن هذه التعليقات تمثل أصحابها وأسلوب تربيتهم وتعليمهم.

وحول الأهداف التي تطمح إلى تحقيقها خلال السنوات الخمس المقبلة، قالت نادين إنها تتمنى أن يكتمل عامها المقبل بإطلاق علامتها التجارية الخاصة، وأن تحقق نجاحاً كبيراً بها.

ودوّنت نادين أسفل الفيديو تعليقاً كتبت فيه: ”الفظاظة تمثل الشخص الذي يتحدث وليس أنت! ثرثرة.. كلمات سيئة.. معلومات كاذبة.. حكم خاطئ كل هذا يمثل من هم.. تذكر هذا في كل مرة تشعر فيها بالألم بداخلك“.

وكانت مجلة “فوغ” العربية قد اختارت نادين نجيم كواحدة من أقوى ثلاث نساء عربيات إلى جانب كل من خبيرة المكياج العراقية هدى قطان ومصممة الأحذية الأردنية أمينة المعادي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق