بونيتا سعادة تتعرض للانتقاد بسبب تقليدها منى واصف (فيديو)

بونيتا سعادة تتعرض للانتقاد بسبب تقليدها منى واصف (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

تعرضت الممثلة اللبنانية “بونيتا سعادة” لموجة من الانتقادات بسبب تقليد غير موفق للنجمة السورية “منى واصف”.

وكانت بونيتا سعادة قد حلّت ضيفةً على الإعلامية اللبنانية “منى أبو حمزة” ضمن برنامجها “حديث البلد”، وقلّدت خلال الحلقة النجمة السورية منى واصف والمصرية فاتن حمامة.

وحاولت سعادة تقليد الفنانة منى واصف بطريقة الكلام ونبرة الصوت مع بعض تفاصيل لغة جسدها في حوار لم يرق لرواد السوشيال ميديا.

الحوار المقدم على لسان منى واصف بعيداً عنها

وتسببت بونيتا سعادة بموجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الكلام الذي تحدثت فيه على لسان منى واصف وحركات الشفاه والأيدي التي اعتمدتها خلال تقليدها.

واعتبر متابعون أن الحوار الذي تحدثت فيه بونيتا على لسان واصف لا يشبه حقيقة الفنانة السورية وبعيداً كل البعد عنها، ووصفوه بكونه دون المستوى المتعارف عليه لأحاديثها.

ولفت متابعون إلى أن سعادة تمكنت من تقليد نبرة صوت الفنانة المصرية الراحلة فاتن حمامة أكثر، لكنها لم تقلّد صوت منى واصف بالشكل المطلوب، وأشار البعض إلى أن اللهجة الشامية التي تحدثت فيها كان مبالغاً فيها أيضاً.

ومما جاء في التعليقات: “ما خصك فيا أبداً لا من قريب ولا من بعيد، بس عم تقلدي اللهجة السورية بس مش بطريقة منى واصف أبداً”، “لا منى واصف ماهيك بتحكي ماعرفت تقلدا”، “عيب الكلام اللي قولتيه عن منى واصف انها أهم شي الأجر المادي عندها عدا انك ما بتعرفي تقلدي”، “منى واصف مش زابطة”.

من هي بونيتا سعادة؟

بونيتا سعادة؛ هي ممثلة لبنانية معروفة بتقليد الشخصيات إلى حد التقمص، من نبيلة عبيد، فاتن حمامة، الراقصة دينا، ماجدة الرومي، أليسا، وصولاً إلى كيم كارداشيان، تشارلي شابلن وحتى الليدي ديانا. حازت على العديد من الجوائز وشاركت في العديد من البرامج التلفزيونية.

من هي منى واصف؟

منى واصف؛ فنانة سورية شهيرة بدأت مشوارها الفني في ستينيات القرن الماضي، جسدت العديد من الشخصيات المركبة والأدوار الصعبة، عُرفت عالمياً من خلال تجسيدها لشخصية هند بنت عتبة في فيلم “الرسالة” رائعة المخرج مصطفى العقاد، أما الأجيال الجديدة فيعرفون أنها ‏‏”ناهد عمران” سيدة الهيبة.‏

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق