رنا جمول تُشارك في 5 مسلسلات لرمضان 2022 ودورها في كسر عضم صادم!

رنا جمول تُشارك في 5 مسلسلات لرمضان 2022 ودورها في كسر عضم صادم!

مدى بوست_فريق التحرير

تُطل الفنانة السورية رنا جمول على جمهورها في موسم دراما رمضان 2022 من خلال 5 مسلسلات دفعة واحدة، أبرزهم مسلسل كسر عضم مع المخرجة رشا شربتجي والذي تُقدم فيه دورًا جديدًا عليها كليًا.

البداية مع مسلسل “لو بعد حين” والذي حمل اسم “رد قلبي” سابقًا، كان من المقرر عرضه رمضان الماضي، لكن ظروف الوباء حالت دون ذلك، فتقرر عرضه رمضان القادم.

لو بعد حين من تأليف: فهد مرعي، إخراج: عمار تميم، بطولة: جيني إسبر، رواد عليو، جوان الخضر، سوسن ميخائيل، لينا حوارنة، أمانة والي، جهاد الزغبي، يدور في أجواء من الإثارة والتشويق من خلال سعي شخصياته للانتقام.

رنا جمول

باب الحارة 12 وبقعة ضوء 15

الفنانة رنا جمول انتهت -العام الماضي- من تصوير دورها في الجزء الثاني عشر من مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، المنتظر عرضه رمضان القادم وتُجسد فيه شخصية “أم نبيل” التي جسدتها في الأجزاء السابقة.

كما انتهت من تصوير مشاركاتها في بعض لوحات الجزء الخامس عشر من سلسلة بقعة ضوء الشهيرة والذي أخرجه مجموعة من المخرجين الشباب من بينهم: مجيد الخطيب ابن المخرج باسل الخطيب، عمرو علي ابن المخرج الراحل حاتم علي.

تُصور جمول حاليًا دورها في مسلسل الفانتازيا التاريخية “ذئاب الظلام” والذي حمل اسم “فرسان الظلام” سابقًا وهو من تأليف: هاني السعدي الذي يعود للشاشة بعد غياب 12 عاما وإخراج: سامي جنادي.

رنا جمول في كسر عضم

تُشارك الفنانة رنا جمول في مسلسل كسر عضم مع المخرجة رشا شربتجي، حيث تُجسد شخصية “أم وردة” وهي شخصية متسلطة تمتلك بيتًا مشبوهًا للعمل في الدعـ.ـارة.

جمول صرحت خلال لقاءٍ قصير مؤخرًا بأنها تُجسد هذه الشخصية للمرة الأولى، مؤكدةً أنها أحبت الشخصية منذ قرأتها على الورق وتعتبرها فرصة لإظهار أدواتها كممثلة وأضافت أن دور “أم وردة” صعب للغاية، لكنها تتعاون مع شربتجي ليظهر في أحسن شكل وأداء.

يذكر أن آخر مسلسلات جمول المعروضة: مسلسل باب الحارة ج 11 رمضان 2021 ومسلسل بورتريه الذي عرض عام 2020.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق