طارق الشيخ يرفض توصيفه بـ “كومبارس” ويرد على المسيئين: الطول هو اللسان والعقل (فيديو)

طارق الشيخ يرفض توصيفه بـ “كومبارس” ويرد على المسيئين: الطول هو اللسان والعقل

مدى بوست – فريق التحرير

رفض الفنان السوري طارق الشيخ إطلاق وصف “كومبارس” عليه، مشيراً إلى أنه ممثل معروف في العديد من الدول العربية.

وصنّف طارق الشيخ نفسه كممثل صف ثالث، في لقاء أجراه مع شبكة “كيو ميديا” من كواليس مسلسل تصوير “جوقة عزيزة”.

الشيخ أكّد أنه لا ينزعج من اشتهاره بين الناس بأسماء الشخصيات الفنية التي قدمها مثل “ديبو” أو “طحطح” وعدم معرفتهم باسمه الحقيقي.

طارق الشيخ: لا أنزعج من عدم معرفة الناس اسمي الحقيقي

وبيّن أن الأهم بالنسبة له هو محبة الناس بغض النظر عن الاسم الذي يُعرف بين الجمهور، لافتاً إلى أن العديد من النجوم السوريين اشتهروا في سوريا والوطن العربي بأسماء شخصيات ناجحة قدموها كالفنان ناجي جبر الذي عرف بشخصية “أبو عنتر” ودريد لحام الذي اشتهر بشخصية “غوار”.

واعتبر طارق الشيخ أن قصر قامته لم يتسبب في حصره في أدوار معينة، حيث شارك في أعمال فنية كثيرة وبأدوار مختلفة، لكنه أشار إلى أن الكتّاب والمخرجين لا يستغلون الكاريكتر الذي يمتلكه.

وحول سبب قصر قامته، رجح الفنان طارق الشيخ أن يكون السبب وراثياً لافتاً إلى أن جدته كانت كذلك، ورداً على التعليقات المسيئة التي يتعرض لها قال إن طول الإنسان هو عقله ولسانه وهما من يرفعانه أو يحطان من قدره.

عدنان أبو الشامات يلفت أنظار المؤلفين إلى موهبة طارق الشيخ

انضم الفنان السوري عدنان أبو الشامات إلى اللقاء، معرباً عن إعجابه بالموهبة الفنية التي يتمتع فيها طارق الشيخ مؤكداً أنه يمتلك طاقة فنية عالية.

وأبدى أبو الشامات استغراب من عدم استغلال الكتاب السوريين للشكل المميز الذي يمتلكه “طارق الشيخ” متمنياً لو أنه مؤلفاً ليكتب له أعمالاً خاصة به، لافتاً أنظارهم إلى وجود نجوم عالميين يشبهون الفنان طارق الشيخ وتم استثمار موهبتهم وشخصياتهم.

وهذه ليست المرة الأولى التي يدعم فيها الفنان عدنان أبو الشامات الشيخ، إذ سبق له أن طالب بدعم موهبة الأخير وقدراته التمثيلية العالية في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عدنان أبو الشامات في تدوينته متمنياً لو أنه كاتباً حتى ينصف قدرات الفنان طارق الشيخ التمثيلية: ”في جلسة مع طارق الشيخ في كواليس مسلسل جوقة عزيزة خطرت لي لو أنني أمتلك موهبة الكتابة لكتبت مسلسلات بطلها المطلق طارق الشيخ، هذا الفنان المتعدد المواهب والشكل المميز، هو طاقة في التمثيل لم تستثمر بعد كما استثمر أشباهه في الأفلام والدراما العالمية”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق