هبة نور: أبحث عن القوة والنجاح والاستقلال ولا أفكر في الارتباط (فيديو)

هبة نور: أبحث عن القوة والنجاح والاستقلال ولا أفكر في الارتباط (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أطلت الممثلة السورية “هبة نور” على الجمهور في لقاء سريع أجرته مع مجلة “فوشيا” كشفت فيه عن جديدها الفني.

وستطل هبة نور  في الموسم الرمضاني المقبل 2022 من خلال المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة” من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق وإنتاج غولدن لاين، وسيجري عرضه على العديد من المحطات.

وانتهت هبة نور من تصوير مشاهدها في عشارية سيت كوم، التي تشارك فيها إلى جانب عدد من نجوم سوريا ولبنان وستعرض على إحدى المنصات الرقمية.

هبة نور

هبة نور: الممثل السوري أثبت نفسه بقوة على الصعيد العربي

وحول قلّة مشاركتها في أعمال البيئة الشامية، قالت هبة نور إن آخر ما قدمته في هذه الفئة هو مسلسل “حرملك”، مبينةً أنها لم تشارك في تلك الفترة في أعمال مشابهة له من أجل تمييز شخصية “زمردة” التي قدمتها فيه.

وحول ما إذا كانت الدراما المشتركة ضرورة بالنسبة للممثلين السوريين، أكدّت نور أن أي فنان عربي موهوب وصاحب إرادة يمكنه إثبات نفسه في أي عمل بغض النظر عمّا إذا كان هذا العمل داخل بلاده أو خارجها، مشيرةً إلى أن الممثل السوري استطاع إثبات حضوره بقوة في الدراما على المستوى العربي.

هبة نور وعلاقاتها مع الوسط الفني

أكّدت هبة نور أنها تتمتع بعلاقات جيدة مع زملائها في الوسط الفني، مشيرةً إلى أنها لم تتعرض إلى أي مشاكل داخل الوسط الفني إنما تكتسب المزيد من الأصدقاء في كل عمل تشارك فيه.

ورأت أن الإنسان الذكي هو الذي يحاول أن يكون إيجابياً، فالحياة مزيج من السعادة والحزن، والحزن مفيد لأنه يدعم الإنسان ويدفعه إلى القوة.

ولفتت الممثلة السورية إلى أنها تؤمن بحكمة أن كل ما يفعله الإنسان بحياته سيتلقى صداه، سواء أكان خيراً أو شراً.

وعلى الصعيد الشخصي، أكّدت هبة نور أنها لا تفكر في الارتباط حالياً، مشيرةً إلى أنها تبحث عن القوة والنجاح والاستقلال في هذا المجتمع الشرقي لتتمكن من تحقيق ما ترغب به على الصعيدين الشخصي والمهني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق