حكايات نجوم مصر مع الأشباح والعفاريت.. آخرهم حورية فرغلي (فيديو)

حكايات نجوم مصر مع الأشباح والعفاريت.. آخرهم حورية فرغلي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أثارت الفنانة المصرية حورية فرغلي حالة واسعة من الجدل بحديثها عن وجود طفلين من العالم الآخر في منزلها، تشاهدهما أحيانًا ويمازحان معها على حد تعبيرها.

وكانت فرغلي قد تحدثت عن ذلك في برنامج “حبر سري” مع قارئة التاروت، التي فسرت الظاهرة بأنها أذى مُسلط من شخص في حياتها لا يريد لها الخير.

حديث فرغلي عن العفاريت والأشباح أعاد للأذهان الكثير من الحكايات التي جاءت على لسان الفنانين، ومنهم: أمير كرارة، مها أبو عوف، مها أحمد، شيرين عبد الوهاب.

حورية فرغلي

حكايات من العالم الآخر

أعدت منصة ET بالعربي تقريرًا عن حكايات نجوم مصر مع العالم الآخر والبداية كانت مع المطربة شيرين عبد الوهاب التي تحدثت لمواطنتها الفنانة إسعاد يونس عن وجود عفاريت في منزلها.

الفنانة إسعاد يونس بدورها تحدثت عن معاناتها مع العالم الآخر والأشياء التي تختفي فجأة وتظهر فجأة، كما حكى الفنان أمير كرارة مع الإعلامية وفاء الكيلاني أنه تلقى ضربة على رأسه من عفريت.

الفنانة مها أحمد تحدثت عن شقة مسكونة في مدينة الإسكندرية، سكنت فيها مع عائلتها أثناء عرض مسرحية “حلو الكلام”، كما تحدثت الفنانة الراحلة مها أبو عوف في أكثر من لقاء عن فيلا مسكونة كانت تمتلكها عائلتها.

حورية فرغلي ومعاناتها مع السحر

صرحت الفنانة حورية فرغلي خلال برنامج حبر سري أنها اكتشفت وجود عمل/ سحر يخصها بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل “ساحرة الجنوب”.

وأضافت أن من آثار هذا الساحر معاناتها مع المرض لفترة طويلة حتى أنها وصلت لوزن 49 كيلو غرامًا، لأنها لم تكن قادرة على أن تأكل أو تشرب أو تنام.

وكشفت فرغلي أنها وجدت السحر مدفونًا في أصيص زرع في منزلها وعندما فتحته، وجدت ورقة كُتب عليها: “حورية بنت نادية تُصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف زواجها وخلفتها ورزقها”.

وأشارت إلى أنها لجأت للعلاج بالقرآن حتى تتغلب على هذا السحر وبالفعل أصبحت في صحة جيدة، مؤكدةً أنها تؤمن بوجود السحر؛ لأنه ذكر في بعض آيات القرآن الكريم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق