تعاون مثمر ما بين سامر إسماعيل ورشا شربتجي بدأ بالولادة من الخاصرة وانتهى بكسر عضم (صورة)

تعاون مثمر ما بين سامر إسماعيل ورشا شربتجي بدأ بالولادة من الخاصرة وانتهى بكسر عضم (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري سامر إسماعيل متابعيه على موقع انستغرام صورة تجمعه بفريق عمل مسلسل كسر عضم الذي يجري تصويره حاليًا؛ ليلحق العرض في الموسم الرمضاني القادم.

وكان إسماعيل قد حل بديلًا عن الفنان محمود نصر الذي اعتذر عن المشاركة في العمل بسبب انشغاله بتصوير النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير حرب الورود.

مسلسل كسر عضم هو التعاون الثاني ما بين إسماعيل والمخرجة رشا شربتجي، فقد تعاونا سابقًا في الجزء الثاني من مسلسل الولادة من الخاصرة الذي عُرض الجزء الأول منه عام 2011.

سامر إسماعيل

رشا شربتجي وسامر إسماعيل

كتب الفنان سامر إسماعيل تعليقًا على الصورة التي جمعته بفريق عمل مسلسل كسر عضم ومن بينهم المخرجة رشا شربتجي: “بعد تقريبا عشر سنوات من مسلسل الولادة من الخاصرة، برجع بتشرف بالعمل مع المبدعة المدام رشا شربتجي بمسلسل كسر عظم اللي رح ينعرض بشهر رمضان”.

وأضاف: “إن شاء لله بنتوفق بتقديم مسلسل على مستوى الطموحات وينال إعجابكم وكل الشكر لكل فريق العمل اللي عم يقدم أفضل ما عنده بظروف صعبة ومتعبة جدًا”.

شربتجي كتبت تعليقًا على الصورة يقول: “وأنا سعيدة كتير بوجودك معنا بالعمل.. وإن شاء لله ح نعمل شي حلو يحبوه الناس.. سامر النجم المجتهد والراقي”.

انضمامه لكسر عضم

انضم الفنان سامر إسماعيل لمسلسل كسر عضم ليُجسد شخصية “ريان” التي كان سيجسدها الفنان محمود نصر قبل انسحابه وهي إحدى الشخصيات المحورية في العمل.

المسلسل من تأليف: علي معين صالح ومعالجة درامية: د. رانيا الجبان وإخراج: رشا شربتجي ويشارك في بطولته الفنانين: كاريس بشار وفايز قزق ونادين خوري ونادين تحسين بيك ومحمد حداقي وخالد القيش ويزن السيد وأنس طيارة وحازم زيدان وولاء عزام.

مسلسل كسر عضم دراما سورية معاصرة تناقش الأحوال في سوريا ما بعد السنوات العشرة الأخيرة مع التركيز على الصراع ما بين الطبقات: المتنفذة والمتوسطة وضحايا القاع.

يذكر أن آخر أعمال إسماعيل هو مسلسل الدراما العربية المشتركة “داون تاون” الذي عُرض العام الماضي، لكنه لم يحقق نجاحًا كبيرًا مثل بقية أعماله.

سامر إسماعيل ورشا شربتجي

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق