علاء الزعبي يستذكر أيام الدراسة بصور مع تيم حسن ووائل شرف وآخرين ويعلق: “يا ترى تغيرنا كتير؟”

علاء الزعبي يستذكر أيام الدراسة بصور مع تيم حسن ووائل شرف وآخرين ويعلق: “يا ترى تغيرنا كتير؟”

مدى بوست – فريق التحرير 

استذكر الفنان السوري “علاء الزعبي” أيام دراسته في المعهد العالي للفنون المرسحية في دمشق، بصور قديمة مع زملاء الدراسة نشرها عبر حسابه في إنستغرام.

وشارك علاء الزعبي متابعيه صورتين من أيام الدراسة في معهد الفنون ظهر فيهما مع عدد من زملائه منهم: تيم حسن ووائل شرف وميسون أبو أسعد ومصطفى الخاني وكفاح الخوص وريم علي وعامر علي، إضافة إلى الفنان جهاد سعد والمنتج فراس دهني.

وأرفق الفنان الزعبي الصور بتعليق كتب فيه: “أيام المعهد من أجمل الأيام، مبارح صرلو زمااان رايح.. يا ترى تغيرنا كتير؟؟”.

تفاعل المتابعين

حظي منشور الفنان علاء الزعبي بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم بالصور كما رأى العديد منهم أن الفنانين الموجودين في الصور لم يتغيروا أبداً.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “ده طلع انت ومعتز أصحاب من زمان بقى يا خاطر”، “يا محلاكم”، “شو حلوة الصور القديمة”، مثل ما انتو ما اتغيرتو أجدع ممثلين”.

كما تفاعل العديد من الفنانين ومنهم وائل شرف وأيمن عبد السلام وجاد أبو علي وشكران مرتجى ونادين سلامة ودانا مارديني وسلوم حداد وهيما إسماعيل التي تساءلت حول سبب عدم تواجدها في الصور فكتبت في تعليق: “أنا وين كنت وقت تصورتوا هدول الصور”.

آخر أعمال علاء الزعبي

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان علاء الزعبي هو الجزء الثالث من مسلسل الدراما المشتركة “عروس بيروت” والذي يجري عرضه حالياً ويؤدي فيه شخصية طلال.

ومسلسل ”عروس بيروت“؛ هو مسلسل دراما عربية مشتركة مقتبس عن المسلسل التركي الشهير “عروس إسطنبول”، من تأليف ميا إدة، وإخراج فكرت قاضي.

ويشارك في بطولته: ظافر العابدين، كارمن بصيص، كارمن لبّس، تقلا شمعون، محمد الأحمد، مرام العلي، فارس ياغي، خالد القيش، جو طراد، علاء الزعبي، نور علي وغيرهم.

من هو علاء الزعبي؟

علاء الزعبي؛ هو فنان سوري معروف، من مواليد محافظة درعا السورية في الخامس عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1973.

خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2001، مسيرته بدأت عام 2000 بالمشاركة في مسلسل الزير سالم، واشتهر بأداء شخصية “خاطر” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

أولى الأدوار اللافتة في مسيرة الفنان علاء الزعبي، كان دوره في مسلسل “التغريبة الفلسطينية” عام 2004، حيث جسد شخصية الشاب “سامي، ومؤخراً لفت الأنظار إليه بأداء شخصية “طلال”، في مسلسل الدراما العربية المشتركة عروس بيروت.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق