أنس فخري يرشح بسام كوسا لتجسيد سيرة والده ويرد على منتقديه بعد غنائه “خمرة الحب” (فيديو)

أنس فخري يرشح بسام كوسا لتجسيد سيرة والده ويرد على منتقديه بعد غنائه “خمرة الحب” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

حلّ المغني السوري “أنس فخري” ضيفاً على الإعلامية اللبنانية “كارلا حداد” ضمن برنامجها “في male” المذاع عبر قناة LBC.

أكّد أنس فخري خلال اللقاء موافقته تجسيد قصة حياة والده الراحل المطرب “صباح فخري” في عمل درامي مشترطاً وجود كاتب ومخرج وشركة إنتاج مناسبة.

وبعد رفضه الإفصاح عن الفنان الذي يرشحه لتجسيد شخصية “أمير القدود الحلبية”، قال أنس أنه يمكن أن يجسد هو مرحلة معينة من حياة والده، معقباً باختيار النجم السوري بسام كوسا.

أنس فخري

أنس فخري يدافع عن أصالة ويمتدح ناصيف زيتون

أكّد أنس أن السوريين يحبون الفنانة أصالة ويفتخرون بها، لافتاً إلى أن مواقفها السياسية هي أمر شخصي، مضيفاً: “بتحب موسيقتها سماع ما بتحبها لا تسمعها القصة بسيطة كتير”.

أنس فخري اعتبر أن ناصيف زيتون أستاذاً في الفن، ورأى أنه سيخلق تاريخاً سورياً في لبنان، كما فعل ” جورج وسوف” في ثمانينات القرن الماضي.

أما عن ميادة الحناوي، فأكّد أنس أنه يعشق جميع أغنياتها واصفاً إياها بـ “الأساطير”، مؤكداً أنها لم ترتكب أي خطأ في اختياراتها على مدى مشوارها الفني.

ووصف الفنان “حمام خيري” بكونه أستاذاً في الفن، مشيراً إلى أن الأخير متميز ومُجدد ومحاط بمجموعة من المبدعين، وهو فنان مبدع وسيقوم بنهضة كبيرة في الموسيقى الحلبية.

انتقادات لأنس فخري بعد غنائه “خمرة الحب” والفنان يرد

تعرض أنس فخري لانتقادات من الجمهور بعد أدائه أغنية والده الشهيرة “خمرة الحب” خلال اللقاء، حيث لم يلق أداؤه استحسان المتابعين.

وقال أحد الأشخاص في تعليقه على أحدث ظهور لأنس: “لازم حدا يوقف أنس فخري عن غني القدود، هيدي مش حرية شخصية هيدا اعتـ.ـداء واضح عأفراد المجتمع و القدود”.

في حين انتقد آخر استخدام أنس لقب والده الفني قائلاً: “يا ضيعانك يا صباح فخري يا أسطورة إنت تخلِّفْ هيك ولاد. أنَس ما بعرف شو اسم عيلتَك لأن صباح فخري اسم الأسطورة الفني مش اسم عيلته. فا ليش عن تستعمل اسم فخري؟؟؟ تا تركب على سفينة الأسطورة وإسمه وشهرته ؟؟؟ بعيد كثير عليك وعنَّك هاللقب. ولا بحياتَك رح توصل”.

ومن جهته، رد أنس على الانتقادات مؤكداً أن له جمهوره الخاص، ومشيراً إلى أن للمستمع حرية الاختيار، فإن لم يعجبه أداؤه يمكنه ببساطة تغيير المحطة أو إغلاق التلفاز.

وأضاف فخري في تصريح لموقع “الفن”: “اللي بحب يسمعني يسمعني ولما بحب ما يسمعني”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق