جيني إسبر تشوق متابعيها لمسلسل جلطة بالأمثال الشعبية (فيديو)

جيني إسبر تشوق متابعيها لمسلسل جلطة بالأمثال الشعبية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية جيني إسبر متابعيها على انستغرام مقطع فيديو لشخصيتها في الموسم الرابع من المسلسل الأردني جلطة والذي حمل عنوانًا جانبيًا هو “ضربة حظ”.

وبحسب المقطع فإن إسبر تُجسد شخصية امرأة سورية محبة للأمثال الشعبية، فخلال 30 ثانية ذكرت 3 أمثال، أبرزهم: “الشامية قوية بس كما كتير هنية”.

جدير بالذكر أن الموسم الرابع من جلطة يشهد انضمام عائلة سورية مكونة من الفنانين: جيني إسبر ومحمد خير الجراح وليا مباردي، وسيستعرض تفاعلهم مع عائلة أبو فؤاد الأردنية.

جيني إسبر

جديد جيني إسبر

تُطل الفنانة جيني إسبر على جمهورها في موسم دراما رمضان 2022 من خلال 4 مسلسلات متنوعة، البداية مع المسلسل الأردني جلطة “ضربة حظ”، يشارك في بطولته: زهير النوباني، أمل دباس، سولاف جليل.

كما تشارك في المسلسل السوري المعاصر “ولو بعد حين” الذي حمل اسم “رد قلبي” سابقًا، يشارك في بطولته الفنانين: جوان الخضر، رواد عليو، رنا جمول، جهاد الزغبي.

وستطل إسبر أيضًا من خلال المسلسل التاريخي العربي “فتح الأندلس”، الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم العرب، منهم: سهيل جباعي، تيسير إدريس، عاكف نجم، رفيق علي أحمد.

إسبر انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق” الذي يشارك في بطولته مجموعة من نجوم لبنان وسوريا، منهم: سوزان نجم الدين، يوسف الخال، طوني عيسى، يزن السيد، داليدا خليل.

ترفض تقديم مشاهد القبلات

سئلت الفنانة جيني إسبر عن رأيها في مشاهد القبلات التي جمعت الفنانة كندة حنا بالفنان عبد المنعم عمايري خلال أحداث فيلم الإفطار الأخير، فقالت أن المجتمع السوري ليس جاهزًا لهذه النوعية من المشاهد.

وأضافت أن هذه المشاهد كانت عادية ومن قبيل الرومانسية في أفلام الستينات والسبعينات، لكن الأمر مختلف حاليًا. إسبر أكدت أنها لا تملك الجرأة لتقديم مثل هذه المشاهد خوفًا من ردود أفعال الناس ورد فعل ابنتها.

وأوضحت أنها ليست ضد القبلة بين عمايري وحنا، فقد جسدا حالة حلوة -على حد تعبيرها- وأضافت أن من حق كل ممثل أن يعبر بأدواته، خاصةً أنهما قدما المشهد في السينما وليس التليفزيون.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق