روعة السعدي تخطف الأنظار في أحدثِ ظهورٍ لها (صور)

روعة السعدي تخطف الأنظار في أحدثِ ظهورٍ لها (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية روعة السعدي متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في مركز تجميل إيميلا الذي تمتلكه الفنانة إمارات رزق.

السعدي بدت متألقة للغاية ونالت إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين تفاعلوا مع صورها، كما تفاعل معها عدد من الفنانين، من بينهم: إمارات رزق، لورا أبو أسعد، ربى السعدي.

جدير بالذكر أن السعدي نقلت إقامتها لمدينة دبي في الفترة الأخيرة بعد حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، حالها حال عدد كبير من الفنانين السوريين.

روعة السعدي

جديد روعة السعدي

تُطل الفنانة روعة السعدي على جمهورها في شهر رمضان القادم من خلال 3 مسلسلات، البداية مع الجزء الثاني من المسلسل السوري المعاصر “مقابلة مع السيد آدم”، تأليف وإخراج: فادي سليم، بطولة: غسان مسعود، رنا شميس، محمد الأحمد، يزن خليل.

وستطل أيضًا من خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، تأليف: أسامة كوكش، إخراج: رشا شربتجي، بطولة: عباس النوري، سلافة معمار، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، محمد حداقي.

كما تشارك السعدي في مسلسل كويتي يحمل اسم “من شارع الهرم”، تأليف: هبة مشاري حمادة، إخراج: المثنى صبح، بطولة: هدى حسين، مرام البلوشي، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، سيعرض على منصة شاهد.

تميل للأدوار الشريرة

صرحت الفنانة روعة السعدي في لقاءٍ قصير مؤخرًا بأنها تميل للأدوار الشريرة على الرغم من أنها لم تُجسد سوى شخصية واحدة من هذا النوع في مسلسل روزنا، حيث يحصرها المخرجين دومًا في الأدوار الإيجابية.

وعن العمل الأقرب إلى قلبها، أجابت أنه مسلسل الفصول الأربعة، لكن الأعمال التي تُفضلها هي أعمال الفانتازيا التاريخية التي كانت تتحدث فيها بالعربية الفصحى، مثل: الكواسر والفوارس والبواسل.

وعن حال الدراما السورية حاليًا، أكدت أن هناك محاولات حقيقية لتعود الدراما للقمة مجددًا من خلال دعم النصوص الجيدة وإنتاج مسلسلات مهمة.

وعن طموحها الفني، صرحت بأنها ترغب في إخراج روعة التي بداخلها وأن تصل إلى مكانة فنية تكون سعيدة بها وأن تشعر برضاها عما تقدمه فنيًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق