رشا شربتجي توضح سبب انسحاب رشيد عساف من “كسر عضم” (فيديو)

رشا شربتجي توضح سبب انسحاب رشيد عساف من “كسر عضم” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت المخرجة السورية “رشا شربتجي” سبب انسحاب الفنان السوري “رشيد عساف” من مسلسل “كسر عضم” المنظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وأوضحت المخرجة السورية أن سبب الانسحاب هو عدم التنسيق مع رشيد عساف حول أوقات التصوير بين “كسر عضم” وعمل آخر.

وتعليقاً على الأنباء المتداولة على السوشيال ميديا حول الانسحابات من العمل، قالت إن البعض يتصرف بعيداً عن الحقيقة، كما تخرج بعض الشائعات حول مشاركة أسماء معينة، ومن ثم يتم نفيها على أنها انسحابات موضحة أن ما حدث من انسحابات كان بسبب صعوبة التنسيق بين أعمال الفنانين وكسر عضم.

رشا شربتجي تكشف ملامح “كسر عضم”

كشفت رشا شربتجي عن بعض ملامح مسلسل “كسر عضم”، مشيرةً إلى أنها لا تعلم ما إذا كان “كسر عضم” مختلفاً عمّا سيتم تقديمه من أعمال في شهر رمضان القادم، لكنها أكّدت أنها تبذل جهداً كبيراً مع فريق العمل لتقديم مادة جيدة تتناول واقع الشباب وحياة الناس بشكل عام.

وبيّنت أن العمل يحاول الاقتراب من الواقع والناس ولمس أوجاعهم إذ يلقى الضوء على الكثير من المشكلات حيث يغوص في تداعيات الأزمة السورية، ومرحلة ما بعدها خاصةً من الناحية الاقتصادية، ويسلط الضوء أيضاً على “أمراء الحـ.ـرب” الذين باعوا ضمائرهم  وعلى من يحتفظون بمبادئهم ويبحثون عن الأفضل لمتابعة النموذجين السلبي والإيجابي في المجتمع.

مسلسل “كسر عضم”

مسلسل كسر عضم دراما سورية معاصرة تناقش الأحوال في سوريا بعد السنوات العشرة الأخيرة مع التركيز على الصراع ما بين الطبقات: المتنفذة والمتوسطة وضحايا القاع. من تأليف: علي معين صالح ومعالجة درامية: د. رانيا الجبان وإخراج: رشا شربتجي ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022.

وبحسب الأخبار المتداولة، فإن “كسر عضم” تعرض لسلسلة من الانسحابات كان آخرها انسحاب الفنان رشيد عساف الذي كان من المفترض أن يُجسد شخصية “الحكم” وهي الشخصية المحورية في الأحداث، الذي انسحب لأسبابٍ لم يُعلن عنها وحل الفنان فايز قزق بديلاً عنه.

ويشارك في بطولته الفنانين: كاريس بشار وفايز قزق ونادين خوري ونادين تحسين بيك ومحمد حداقي وخالد القيش ويزن السيد وأنس طيارة وحازم زيدان وولاء عزام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق