تامر إسحاق يستعين بمخرج لبناني من أجل جوقة عزيزة (فيديو)

تامر إسحاق يستعين بمخرج لبناني من أجل جوقة عزيزة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف المخرج السوري “تامر إسحاق” عن استعانته بالمخرج اللبناني “عادل سرحان” من أجل مسلسل “جوقة عزيزة” الذي يجري تصويره حالياً.

وأوضح إسحاق أن سرحان سيتولى إخراج الاستعراضات التي تقدمها عزيزة مع جوقتها كونه يمتلك خبرة كبيرة في مجال الكليبات وتصوير الأغاني.

وأشار تامر إسحاق إلى أنه تواصل مع عادل سرحان وطلب منه شخصياً التعاون معه في جوقة عزيزة، مبيناً أن هذا النوع من المشاهد يتطلب عملاً كثيفاً وسرحان معتاد عليه.

عادل سرحان في جوقة عزيزة

ولفت المخرج السوري إلى أن عمله يتركز في مجال الأعمال الدرامية أكثر منه في عروض التياترو والمسرح، فاستعان بسرحان بهدف الخروج بعروض جديدة مختلفة وغير مملة.

ومن جهته، أوضح المخرج اللبناني عادل سرحان أن العروض التي يتم تقديمها في العمل تعود إلى حقبة الثلاثينيات من القرن الماضي، مضيفاً أن عروض التياترو في “جوقة عزيزة” توثق ما تم تقديمه في دمشق في تلك الفترة، مبيناً أنه سيتم تقديم استعراضات مختلفة ما يمنح العمل جمالية ويجعله مختلفاً من العديد من النواحي.

وأعرب عادل سرحان عن سعادته للتعاون مع تامر إسحاق في إخراج “جوقة عزيزة”، مشيراً إلى أن الأخير ترك له المساحة الكاملة والحرية في العمل ليخرج العمل بالروحانية التي يحب.

جوقة عزيزة نص استثنائي وإمكانيات إنتاجية عالية

أشاد المخرج تامر إسحاق بنص مسلسل “جوقة عزيزة” الذي كتبه المؤلف خلدون قتلان واصفاً إياه بـ ” الاستثنائي”.

وأشار إسحاق إلى إمكانيات إنتاجية كبيرة للغاية في جوقة عزيزة قدمته الشركة المنتجة للعمل “غولدين لاين”، حيث تم بناء ديكورات ضخمة (شارع حقيقي، تياترو، مسارح).

جدير بالذكر، أن جوقة عزيزة سيسلط الضوء على الحياة الفنية في دمشق في عشرينات وثلاثينات القرن الماضي من خلال استعراض حياة الراقصة عزيزة التي تؤدي دورها طافش والفرقة التي أسستها وحملت اسمها.

ويضم فريق العمل الفنانين: نسرين طافش، سلوم حداد، خالد القيش، يزن السيد، كرم شعراني، يحيى بيازي، هبة نور، وسام حنا، أيمن رضا، يزن خليل، سليم صبري، أمانة والي، إيمان عبد العزيز.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق